22 فستاناً و14 حذاءً حتى الآن... ميغان ماركل تواصل التألق في جولتها

إقتربت جولة الثنائي الملكي، دوق ودوقة ساسكس، لأستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا إلى نهايتها. ولكن قبل أن يحين هذا الموعد إنتقل الامير هاري وميغان ماركل إلى نيوزيلندا المحطة الأخيرة لهما.

وقد خطفت ميغان الأنظار حتى اللحظة في الجولة بـ22 فستاناً و14 حذاء، والعدّ لم يتنهِ بعد بما أن الجولة مستمرة.

وفي نيوزيلندا، ألقت ميغان كلمة خلال حفل إستقبال نُظّم على شرفهما بمناسبة الذكرى الـ125 لمنح المرأة حق الاقتراع. ولهذه المناسبة، تألقت ماركل بفستان أسود من تصميم غابرييلا هيرست Gabriela Hearst يبلغ سعره 2495$، واشارت المعلومات الى أنه تم تعديله ليصبح محافظاً أكثر ويلائم إطلالة دوقة ساسكس. وتميّز الفستان بأكمامه المنسدلة على أكتافها، وقصته الـA line، وطوله الميدي. وقامت بتنسيقه مع حذاء مفتوح أسود وكلاتش أسود كلاسيكي، وقلادة ماسية ناعمة.

تبديل سريع للملابس في الطائرة

ميغان كانت غادرت أستراليا بفستان باللون البرغندي من تصميم هيوغو بوس Hugo Boss يبلغ سعره 320$، تميّز بياقته العالية وقصته الواسعة إضافة الى الحزام الذي يحدّد خصر ماركل، وأكملت اللوك بحذاء أكوازورا Aquazzura، وحقيبة من ماركة كويانا Cuyana، وأقراط متدلية من Paspaley.

ولكن عندما وصلت إلى نيوزيلندا لم يبقَ أي من هذه القطع، فقد أطلت بفستان أسود للحوامل من ماركة اسوس ASOS يبلغ سعره 70$، نسّقت معه معطفاً من تصميم كارن والكر Karen Walker بطبعة الكاروهات. وأكملت اللوك بحذاء أسود مخمليّ من مجموعة Sarah Flint.

حتى شعرها الذي كان منسدلاً عندما إستقلّت الطائرة، قامت برفعه ليتناسب مع إطلالتها الجديدة.

أنيقة بالزيتي لختام ألعاب Invictus

ماركل ألقت كلمة مفاجئة في ختام ألعاب Invictus، حيث إرتدت فستاناً على شكل تاكسيدو يكشف الظهر من الخلف، باللون الزيتي من تصميم أنطونيو بيراردي Antonio Berardi، ونسّقت معه حذاء من ماركة أكوازورا Aquazzura. وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية، أقراط من تصميم Natalie Marie، وأساور من Pippa Small.

وقامت برفع شعرها، وإعتمدت ماكياجاً هادئاً يرتكز على الألوان المحايدة.