3 إطلالات ساحرة لميغان ماركل...وموقف محرج في تونغا

في ظل مواكبتنا لأجدد تصاميم دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle خلال جولتها الملكية برفقة الأمير هاري، لفتنا 3 إطلالات ساحرة لها بفساتين ملفتة وناعمة في الوقت عينه. وبالرغم من الموقف المحرج الذي تعرّضت له، بدت مميزة وفي غاية الأناقة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

فستان أحمر مميز

نجحت ميغان ماركلMeghan Markle  باختيارها فستان أحمر مميز يتعدى حدود الركبة من توقيع دار Self Portrait  خلال إطلالتها في تونغا. فبدت مشرقة بهذا اللون الحيوي مع بعض التطريزات الناعمة والنافرة على الصدر، الى جانب الحزام الرفيع أعلى الخصر والكسرات البارزة من الجهة السفلى للتصميم. بالرغم من أناقتها فقد تعرّضت ميغان ماركلMeghan Markle  لموقف محرج في هذه الإطلالة، خصوصاً مع ظهور في بعض الصور إشارة الماركة البيضاء المنسدلة من أسفل الفستان والتي تظهر أنها ترتديه للمرة الأولى. فضلاً عن ذلك، نسّقت إطلالتها مع شنطة كلتش كحلية حملت توقيع دارChristian Dior واكتفت بارتداء حذاء كلاسيكي مع الكعب العالي.

فستان زيتي مستقيم

وفي إطلالة ثانية لها، اختارت ميغان ماركلMeghan Markle  اللون الزيتي من خلال الفستان المستقيم الذي يصل الى حدود الركبة من توقيع Jason Wu مع الخطوط البارزة والهندسية على الجوانب، بالإضافة الى الأكمام النصفية والواسعة. فهذا التصميم الذي يصل سعره الى حوالى 2,400 دولار، تم تنسيقه مع المجوهرات الذهبية الفاخرة، سواء من خلال الأقراط المنسدلة أو بواسطة الأساور الملفتة للنظر.

فستان أبيض بأسلوب يوناني

وخلال حفل استقبال مسائي مع الأمير هاري لمقابلة الملك والملكة في الجزيرة تألقت ماركل بفستان أبيض يوناني ملكي من تصميم ثيا كوتور Theia Couture.