الملكة رانيا تعكس الأناقة الراقية بالتصاميم الزرقاء

بالرغم من أن الملكة رانيا تكثر من ارتداء الألوان المشرقة في أغلبية إطلالاتها، إلا أن اللون الأزرق يعكس أناقتها الساحرة والراقية من خلال التصاميم المتعدّدة التي تختارها بكثير من التميّز، خصوصاً في إطلالاتها الأخيرة.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور إطلالات الملكة رانيا بتدرجات اللون الأزرق، وواكبي كيف نسّقت هذه التصاميم بأسلوب راقي.

موضة الفساتين الزرقاء

بلمسات راقية، لم تتردّد الملكة رانيا باختيار الفستان الواسع والطويل باللون الأزرق الباستيل الذي أتى واسعاً ومتطايراً نحو الأسفل مع التفاصيل التي تأتي ملفتة على شكل قمصان، مع القبة الرسمية والجيوب البارزة على الجانبين. كما برزت بشكل أنثوي من خلال البدلة الرسمية الزرقاء بالتدرجات الفاتحة مع البنطلون المستقيم ذات الأزرار الجانبية، والبلايزر المستقيمة مع الياقة المنسدلة والرباط الحيوي على العنق.

موضة الجمبسوت الأزرق

واللافت أن الملكة رانيا تتفنّن بتنسيق اللون الأزرق، خصوصاً عندما شاهدنا إطلالاتها بموضة الجمبسوت الباستيل والواسع، وتم تنسيقه مع البلايزر الزيتية والأكسسوارات البنية سواء من خلال الحزام أو الشنطة الراقية. وبما أن القمصان الكلاسيكية من أولويات إطلالاتها سواء من خلال تنسيقها مع البناطيل أو التنانير متوسطة الطول، غالباً ما تختار الملكة رانيا القمصان المميزة بتدرجات اللون الأزرق الفاتح والداكن. ولا تتردّد بارتداء التنانير الزرقاء المزخرفة والمقلمة مع الألوان الأخرى بأسلوب عصري.

إليك بالصور إطلالات الملكة رانيا باللون الأزرق، لتطلعي عليها وتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي تختارها.