ما سر اللون الأحمر في إطلالات مايا دياب الأخيرة؟

ها هي النجمة مايا دياب لا تتخلى عن اللون الأحمر في العديد من إطلالاتها، وتحاول إبراز تدرجاته من خلال التصاميم والأكسسوارات الحيوية والمشرقة. واللافت أن هذا اللون يناسب بشرتها بشكل ساحر ويجعلها في غاية الأناقة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي أسرار اللون الأحمر في إطلالات مايا دياب الأخيرة، وشاهدي كيف ارتدته بطرق حيوية.

موضة التصاميم الحمراء

اختارت الجميلة مايا دياب موضة اللون الأحمر من خلال الفستان الطويل والحيوي الذي يظهر مفاتنها من خلال الشق الجانبي العالي، مع الأكمام الواسعة والمنسدلة من جهة واحدة والخصر المحدّد والمميز. كما لفتتنا باختيارها فستان ميدي براق مع تموجات الألوان المزخرفة ومزيج اللون الأحمر على الجهة السفلى للتصميم. فبدت في غاية الأناقة مع هذه الأقمشة اللماعة بالباييت الحيوي.

موضة الأكسسوارات الحمراء

وفي إطلالات أخرى للنجمة مايا دياب، لاحظنا اختيارها موضة التصاميم البيضاء الواسعة مع الفيست الأحمر الطويل والمنسدل على الأكتاف، الى جانب الطبعات والنقشات الملفتة للنظر باللون الأحمر. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر اختيارها للأكسسوارات الحمراء خصوصاً الشنط الجلدية الفاخرة لاستكمال إطلالاتها الكاجوال واليومية، بالإضافة الى بروز موضة الخلخال الأحمر الذي لا تتخلى عنه مع بناطيل الجينز الضيقة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل إطلالات مايا دياب بتصاميم حمراء جريئة ومتنوعة، لتواكبي عن كثب أجمل صيحات الموضة بعيداً عن الفساتين الرسمية.