شاهدي أول إطلالة لميغان ماركل بعد إعلان حملها

قبل إعلان قصر كنسينغتون على صفحته الرسمية على تويتر خبر حمل دوقة ساسكس الأول، كان الأمير هاري وميغان ماركل قد وصلا إلى أستراليا في أول جولة رسمية خارجية لهما منذ زواجهما في 19 مايو الماضي، على أن ستستمر هذه الجولة لمدة 16 يوماً.

ماركل نزلت من الطائرة بإطلالة كاجوال وناعمة، فإختارت توب بياقة عالية سوداء، سروال أسود، ومعطف طويل باللون الأسود لكن طية صدر السترة والأكمام جاءت باللون البنيّ. وأكملت اللوك بحذاء أسود من مجموعة Sarah Flint.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ميغان تسريحة الشعر المنسدل مع ماكياج ناعم.

وحملت ميغان بين يديها مجموعة من الملفات، الأمر الذي دفع المتابعين إلى السؤال عن حملها مجدداً بعد كثرة الحديث عن الموضوع مؤخراً بسبب إختيارها ملابس واسعة بعض الشيء ولا تظهر قوامها بشكل محدد. لكن الخبر اليقين وصل من قصر كنسينغتون بعد ساعات قليلة على وصول الثنائي الملكي الى أستراليا، وقال القصر في بيان: "يسعد سمو دوق ودوقة ساسكس الإعلان عن انتظارهما مولودا خلال ربيع 2019".

ومع هذا الخبر، ستتوجّه الأنظار أكثر إلى إطلالة ماركل في أستراليا، وخصوصاً متابعي الموضة لإكتشاف إختياراتها الأنيقة في المرحلة الأولى من حملها.

ومن المقرر أن يركب دوق ودوقة ساسكس عبارة من ميناء سيدني تمر بدار الأوبرا، الثلاثاء، بالإضافة إلى مشاهدة رقصة تؤديها فرقة معاصرة للسكان الأصليين كما سيشاهدان حيوان الكوالا في حديقة حيوان تارونغا، وسيلتقي الزوجان بمزارعين تضرروا من الجفاف الشديد، الأربعاء.

كما سيزور الزوجان نيوزيلندا وجزر تونجا وفيجي الواقعة في جنوب المحيط الهادي خلال الجولة.