شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

أتت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع كاجوال وصيفية مع اختيار قطع عصرية وفساتين متجددة بألوانها وقصاتها. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل تصاميم النجمات العالميات لتختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب أجمل إطلالات النجمات، وشاهدي اختياراتهن اليومية بتصاميم كاجوال وعصرية.

موضة الفساتين المطبعة

تألقت ليدي غاغا Lady Gaga بفستان طويل وواسع مع الطبعات الزرقاء من Marc Jacobs، في حين اختارت كيت بوثوورث ‏Kate Bosworth‏ فستان زهري مع الطبعات الناعمة من دار Mulberry. كما لفتنا هذا الأسبوع اختيار أوليفيا باليرمو ‏Olivia Palermo‏ تنورة مزخرفة باللون الأصفر من توقيع Miu Miu مع معطف الكارو العصري. أما ريهانا RIHANNA فتمايلت بفستان قصير مع نقشات جلد الأفعى والقبعة العصرية من دار Versace.

بدلات رسمية فاخرة

أما اطلالات الملفتة هذا الأسبوع، فتمثّلت بإطلالة كلاسيكية للجميلة باميلا أندرسون PAMELA ANDERSON بتصميم رسمي مع قماش التويد من شانيل Chanel. بدورها ارتدت كيت بلانشيت Cate Blanchett البدلة الرسمية السوداء مع الجاكيت البراقة من Louis Vuitton. أما موضة الجمبسوت فأتت ساحرة بالتصميم البراق والعصري الذي ارتدته جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ من Tom Ford. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر البنطلون الجلدي الفاخر باللون البنفسجي من اختيار OLGA KURYLENKO مع التوب الحيوية بنقشات الريش.

واكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وانتقي أي تصميم أعجبك أكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.