نهى نبيل تخطف الأنظار باطلالاتها في شوارع باريس

من بين مدونات الموضة والفاشينيستاز العربيات اللواتي حضرن فعاليات أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2019 كان نهى نبيل، حيث شاهدناها تشارك في عدد من الفعاليات وتحضر عدد من عروض الأزياء، وقد استغلت فرصة وجودها في عاصمة الموضة لتستعرض اطلالاتها اللافتة والتنسيقات المميزة التي اعتمدتها لمناسبات هذا الحدث.

وقد شاهدناها خلال أيام توجدها في باريس في عدد من الاطلالات المميزة التي تنوعت بين الأسلوب الشبابي الكاجوال وبين الأسلوب الأنثوي الأنيق فاختارت في أحد المرات على سبيل المثال تنسيق عصري عبارة عن بنطلون جينز أسود قصيرة نسقته مع حذاء من الجلد باللون الأبيض، وجاكيت بليزر باللون الرمادي وأضافت لمسات حيوية له من خلال توب باللون الزهري القوي.

وفي مناسبة أخرى شاهدناها في تنسيق أنيق في تنورة ميدي باللونين الأسود والأبيض نسقت معها توب باللون الأسود وأكملت اللوك بحقيبة يد باللون الأصفر من الجلد.

ولتحضر عرض الأزياء الخاص بـ هرمس Hermes اختارت نهى فستان معرق من الحرير من مجموعة الدار ونسقت معه حقيبة “بيركين” Birkin الشهيرة باللون الأصفر وأكملت باللون بجزمة عالية باللون الأسود.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات نهى نبيل التي تألقت بها خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2019 واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل والأكثر تميزاً.