شاهدي بالصور الحذاء الذي إنتعلته كيت ميدلتون لمدة 14 عاماً

تشتهر دوقة كمبردج كيت ميدلتون بأنها لا تكتفي بإرتداء أثوابها الثمينة مرّة واحدة فقط، بل تكرر إطلالاتها بالفستان نفسه مرات عدة وفي أحيان تجري بعض التعديلات على اللوك أما في أحيان أخرى فتكتفي بإعادة تكرار الإطلالة نفسها حتى مع الأكسسوار.

لكن الإطلالة الجديدة لكيت، وهي الأولى لها بعد عودتها من عطلة الأمومة، قد أحدثت ضجة كبيرة، فقد أطلت بجزمة تملكها منذ 14 عاماً وسبق أن إعتمدتها في إطلالاتها مرات عدة.

وبعد انتهاء إجازة أمومتها التي استمرت لمدة ستة أشهر منذ إنجاب طفلها الأمير لويس، زارت كيت مدرسة "سايرز كروفت فوريست" وحديقة الحياة البرية في بادينغتون بالعاصمة البريطانية لندن، حيث التقت بمجموعة من الأطفال كانوا يمارسون بعض الأنشطة الخارجية المختلفة.

ولهذه المناسبة إختارت ميدلتون هذه الجزمة الشهيرة من ماركة Penelope Chilvers التي يبلغ ثمنها حوالى 600 دولار، ونسّقتها مع إطلالة كاجوال تألّفت من جينز ضيق باللون الكاكي من زارا Zara مع كنزة باللون الزيتي، وجاكيت من الماركة السويدية Fjällräven.

والمرة الأولى التي إنتعلت فيها كيت هذه الجزمة تعود الى اغسطس العام 2004، وفي ذلك الوقت لم تكن علاقتها بالامير وليام قد أُعلنت بشكل رسمي. وتتالت بعدها إطلالاتها بجزمة Penelope Chilvers وقامت بتنسيقها بطرق مختلفة سواء مع الجينز الأزرق والأسود أو مع التنورة.

إخترنا لكن صوراً عدة تظهر دوقة كمبردج كيت ميدلتون وهي تنتعل جزمتها البنية المفضّلة.