شاهدي أجمل اختيارات الشارع مباشرة من ميلانو

عندما نتحدث عن صيحات الشارع خصوصاً على هامش اختتام أسبوع الموضة في ميلانو، لا يمكن إلا أن نواكب أجمل إطلالات عارضات الازياء ومتابعي الموضة من خلال إختياتهن البارزة على هامش أسبوع الموضة لربيع وصيف 2019.

تابعي بالصور أبرز اختيارات الـStreet Style في شوارع ميلانو، وشاهدي التصاميم التي كانت محط أنظار الجميع هذا الأسبوع.

موضة نقشات النمر

أسحرتنا موضة التصاميم الواسعة التي برزت بنقشات النمر في شوارع ميلانو، خصوصاً مع البوتات الجلدية التي تأتي عالية الساق. كما برزت هذه النقشات من خلال التنانير الواسعة والطويلة، وتم تنسيقها مع القمصان البيضاء المربوطة من الأمام. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة الجلد البني، خصوصاً عند اختياره مع الجمبسوت الفاخر واليومي. واللافت جرأة الألوان في شوارع ميلانو خصوصاً عند تنسيق البنطلون الأحمر مع التوبات الشبابية باللون البنفسجي الداكن مع الشعارات التي تلفت الأنظار.

موضة البدلات الرسمية

ولفتنا أيضاً موضة الكروب توب مع البناطيل التي تأتي عالية الخصر. ولم تتخلى العديد من العارضات عن المعاطف الضخمة الطويلة بقماش الجوخ، والملونة بتدرجات الزهري والنقشات الساحرة. وللإطلالات الكاجوال حصة في ميلانو مع تصاميم الجينز الممزق والقمصان الزيتية التي تمزج بين الكلاسيكية والعصرية في آن معاً. كما لاحظنا إعادة إحياء تنانير البليسيه الساحرة باللون الأصفر الفاتح مع التوبات السوداء والأحذية المسطحة. وبرزت البدلات الرسمية الواسعة مع الأقمشة المربعة وتفاصيل الفرو على الأكمام بأسلوب حيوي.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور أجمل الإختيارات الملفتة من شوارع ميلانو، لتنتقي منها ما أعجبك أكثر.