شاهدي عفوية الأميرة ميغان ماركل بهذه التصاميم الكاجوال

بإطلالة عفوية، لفتنا إطلالة دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle وبساطتها واختيارتها الرياضية الى جانب الأمير هاري. فتخطّت التقاليد وشاركت في لعبة الـ  NETBALLببساطة وتميّز.

شاهدي من خلال الصور التصاميم التي اختارتها ميغان ماركل Meghan Markle، وواكبي أي دار زيّنت إطلالاتها وجعلتها بسيطة.

موضة الأسود والكحلي

اختارت ميغان ماركل Meghan Markle أن تمزج بين لوني الكحلي والأسود في إطلالتها. فهذه التصاميم التي تظهر شخصية الأميرة، برزت من خلال البنطلون الأسود المستقيم الذي يتخطى حدود الكاحل من دار Altuzarra، وتم تنسيقه مع التوب الكحلية المزمومة على الخصر ، قبل أن تنسدل بقصة غير مستقيمة مع طبقات الأقمشة المترابطة والمتعدّدة، لاستكمال إطلالتها العفوية والشبابية من دار Oscar de la Renta.

أكسسوارات ناعمة

بالرغم من مشاركتها في لعبة الـNETBALL، لم تتخلى ميغان ماركل Meghan Markle عن الحذاء الأسود الذي يأتي بالكعب العالي والرفيع. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الحزام الرفيع باللون الكحلي مع البكلة العريضة، لتبدو إطلالتها عفوية وقريبة من محبيها، خصوصاً أنها لم تتردّد بالركض واللعب لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً .

مهما ارتدت وتألقت لا يمكن أن تمر إطلالة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle مرور الكرام، فبدت في غاية العفوية والرقي بالتصاميم الكاجوال التي اختارتها برقي تام.