أجمل اطلالات النجمات في حفلGreen Carpet Fashion  هذا العام

شهد حفل جوائز Green Carpet Fashion هذا العام أجمل إطلالات خاصة للنجمات العالميات بفساتين سهرة تحتوي على تفاصيل وألوان فاخرة طبعت إطلالاتهن بشكل ملفت. فكل نجمة ارتدت تصميماً مميزاً وفاخراً بقصات جريئة وصيحات تستحق التوقف عندها.

واكبي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز  Green Carpet Fashionهذا العام، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

فساتين فاخرة من الساتان

طبعت الجميلة سيندي كروفورد Cindy Crawford إطلالة في غاية الأناقة أثناء تمايلها بفستان أخضر ساتان ولماع مع طبعات الشبك السوداء والشق الجانبي الفاخر حمل توقيع دار Versace. أما الجميلة Julianne Moore فلم تتخلى عن الفستان البنفسجي وارتدت التصميم الواسع وغير المحدّد للجسم بكثير من التميّز خصوصاً أن هذا اللون يليق بلون بشرتها البيضاء من دار Ferragamo. بدورها فضّلت  Alessandra Ambrosio ارتداء فستان أسود واسع ومكشوف الصدر مع النقاط البيضاء الملفتة بأسلوب البولكا دوتس من توقيع Philosophy.

فساتين حريرية مزخرفة

ومن الإطلالات التي لفتت أنظارنا، جرأة اللون الأصفر التي شاهدناها في إطلالة Donatella Versace مع القماش الحريري وحبيبات الخرز المشكوكة بكثير من الفخامة. في حين فضّلت Emily Ratajkowski ارتداء فستان أصفر قصير مع القصة المكشوفة من ناحية البطن بجرأة لا مثيل لها. وبدت Sara Sampaio في غاية الرقي مع الفستان الزهري الفاتح بتدرجات الباستيل، وطبقات الأقمشة الحريرية والشق الجانبي الملفت لإظهار مفاتنها الجميلة من توقيع Alberta Ferretti.

إنطلاقا من هنا، تابعي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Green Carpet Fashion Awards 2018 هذا العام. برأيك من بدت الاجمل؟