أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2018

مع افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018، غصّت إطلالات النجمات العربيات بالكثير من الفخامة والأنوثة. فأتت فساتين السهرة راقية وملوّنة حملت توقيع أهم المصمّمين اللبنانيين والعالميين، مع صيحات متنوعة وقصات ملكية جعلتهن في غاية الأناقة.

شاهدي من خلال الصور أجمل فساتين النجمات اللواتي اخترنها في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، لتختاري من خلالهن التصاميم الفاخرة التي أعجبتك.

فساتين سهرة فاخرة ومخملية

من الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال مهرجان الجونة السينمائي 2018، إطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب التي اختارت اللون الأسود من خلال الفستان المخملي الطويل والفاخر بقصة الأكتاف العصرية والمنسدلة من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. وأتت إطلالة الجميلة نسرين طافش ملفتة بفستان ملكي براق ومكشوف الأكتاف ملفت للنظر مع الحبيبات اللماعة بكثير من التميّز. بدورها اختارت ريهام حجاح فستان ساحر مع التطريزات من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، وتألقت الجميلة درة زروق بفستان زهري فاتح من توقيع دار جورج حبيقة Georges Hobeika.

فساتين سهرة براقة مع التطريز

ومن أجمل الفساتين العصرية التي لفتت انتباهنا في مهرجان الجونة السينمائي 2018 أناقة اللون الأزرق من خلال تمايل كل من مي عمر بفستان فاخر باللون الأزرق الحيوي من دار Michael Cinco، وسحر منى زكي بفستان أزرق من توقيع أنطوان قارح ‏Antoine Kareh. بدورها اختارت الجميلة بشرى فستان رمادي براق مع التطريزات حمل توقيع المصمم زياد نكد Ziad Nakad. ولموضة الأقمشة الحريرية حصة مع فستان دانييلا رحمة المتموج بين لوني الأسود والأبيض من توقيع المصمم العالي زهير مراد Zuhair Murad. كما برزت الجميلة دينا الشربيني بفستان أسود مستقيم مع التطريز على البطن من دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli

واكبي كافة إطلالات النجمات واختيارهن فساتين سهرة راقية وفاخرة في مهرجان الجونة السينمائي 2018، واختاري على خطاهن التصاميم الانثوية الفاخرة.