بهذه التصاميم تمايلت كايا غيربر على منصات الأزياء العالمية

مع إنتهاء عروض أسابيع الموضة في كل من نيويورك ولندن، والبدء بعرض أجدد صيحات الموضة المنتظرة في ميلانو، لفتنا الحضور الملفت لعارضة الأزياء كايا غيربر Kaia Gerber في العديد من عروض الأزياء العالمية.

بعد أن تمايلت على منصات الأزياء في أكثر من 10 عروض عالمية، واكبي أجمل إطلالات الجميلة كايا غيربر Kaia Gerber مع التصاميم والصيحات الفاخرة.

كايا غيربر بموضة جلد الأفعى

سارت الجميلة كايا غيربر Kaia Gerber على منصات عروض الأزياء العالمية ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وذلك من خلال عرض أزياء توم فورد Tom Ford بموضة الشراريب وجلد الأفعى الرائج كثيراً لموسم ربيع وصيف 2019. كما أضفت أناقة خاصة على عرض رالف لورين  Ralph Laurenمع البنطلون البني المخملي وصيحة الكاب المتموج بالألوان مع تفاصيل الفرو. بعدها تمايلت كايا غيربر Kaia Gerber في عرض آنا سوي Anna Sui بفساتين مستقيمة ومطبعة بنقشات الورود وتفاصيل الساتان.

كايا غيربر بموضة المعطف الأصفر

أما عرض مارك جيكوبز Marc Jacobs الذي شاركت فيه كايا غيربر Kaia Gerber من خلال اختيارها المعطف الأصفر اللماع والجلدي، فجعلها في غاية التميز. ولم تتخلى عن الموضة الشبابية خصوصاً خلال تمايلها في عرض R13 بقصة شورت الجينز القصير مع التوب والبلايزر المزخرفة بتموجات الألوان الحيوية. كما بدت في غاية الأناقة من خلال ارتدائها تصاميم مدموجة بين جرأة لوني المرجاني والأصفر في عرض Sies Marjan.

شاهدي بالصور إطلالات كايا غيربر Kaia Gerber على منصة أزياء أسابيع الموضة. برأيك أي إطلالة بدت الأجمل والأكثر أنوثة خلال العروض؟