هل تعتمد ليتيزيا ملكة إسبانيا ستايلاً جديداً في إطلالتها؟

لم تكن إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا عادية خلال حضورها الى مسرح ريال في مدريد. فسحرت الجميع بأناقتها وجمالها، خصوصاً مع اختيارها أجمل التصميم الملفت والفاخر. لذلك لا يمكن إلا أن نتابع أجدد هذه الإطلالة الراقية والمميزة.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور الأناقة والتجدد في إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا الأخيرة، وواكبي كيف نسّقت هذا التصميم بأسلوب فاخر.

موضة الجمبسوت الكحلي

بتصميم واسع ولمسات بوهيمية لم يسبق لها مثيل، إختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا موضة الجمبسوت الواسع الذي يأتي بقصة الأرجل الفضفاضة والمريحة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Pedro del Hierro أتى ملفتاً باللون الكحلي مع طبقات الأقمشة الإضافية التي غمرت البنطلون بشكل ساحر. وهذا ما لاحظناه من خلال القماش المنسدل خلفها مع الطيات المتعدّدة عند منطقة الخصر. واختارت الملكة ليتيزيا بأسلوب فاخر قصة الكتف الواحد التي تظهر قامتها الراقية.

أكسسوارات ناعمة

واللافت أن الأكسسوارات التي اختارتها ليتيزيا ملكة إسبانيا أتت ناعمة واكتفت بوضع الأقراط الفضية المنسدلة مع الأحجار الكريمة. واختارت الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي باللون الكحلي، وتم تنسيقه مع شنطة اليد الراقية والطويلة باللون الداكن لاستكمال إطلالتها.

ما رأيك بهذه الإطلالة الأخيرة التي اختارتها ليتيزيا ملكة إسبانيا؟ هل أعجبتك بكلاسيكية ألوانها وجرأة قصتها الفاخرة؟