فيكتوريا بيكهام تحيي موضة جديدة بإطلالتها الأخيرة

لم تكن إطلالة النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة متشابهة لإطلالاتها السابقة التي اعتدنا عليها، خصوصاً عندما ترتدي البناطيل الملونة والفساتين الموحّدة من ناحية اللون. هذه المرة ظهرت بصيحات مختلفة ومتجدّدة جعلتها تبدو في غاية الأناقة.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي.

فستان مزخرف بنقشات الفهد

اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فستان مزخرف وحيوي بنقشات الفهد العصرية التي تأتي منسدلة على كامل التصميم الملفت. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع الخصر المحدّد وتداخل الألوان الصفراء والبنية بكثير من التميّز. كما برز هذا التصميم بقصة القبة الجامدة والذكورية، مع الأكمام الواسعة والنصفية.

أكسسوارات زرقاء وعصرية

والبارز تخلّي فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عن الأكسسوارات الكلاسيكية، والتوجّه نحو اختيار موضة اللون الأزرق السماوي بكثير من الأنوثة والرقي. فتمايلت بالحذاء الأزرق الجلدي الحيوي والكلاسيكي بقصته، وحرصت على تنسيق هذه القطعة مع شنطة اليد المربعة بأسلوب عريض مع البكلة الذهبية، لتضفي أناقة قلّ مثيلها على اختياراتها. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال النظارات السوداء مع الزجاج البني الداكن لاستكمال إطلالتها الساحرة.

شاهدي بالصور جميع صور النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي سحرتنا بأناقتها واختيارها موضة الفستان المنقوش الفاخر مع الاكسسوارات الزرقاء.