مصممون عرب برز نجمهم في الايمي هذا العام!

لا تكتمل إطلالات النجمات على أي سجادة حمراء من دون لمسة المصممين العرب، وحفل جوائز الايمي لعام 2018 لم يكن استثناءً عن هذه القاعدة، إذ تمايلت نجمات عدة بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب مثل زهير مراد، جورج شقرا، فؤاد سركيس، وقزي واسطا Azzi & Osta.

للمصمم اللبناني- العالمي زهير مراد حصة مميّزة في كل مناسبة. ويبدو أن عارضة الأزياء كريسي تايغن باتت تلجأ الى تصاميم مراد لتتألق في أهم المناسبات، ولحفل الايمي إختارت فستاناً فضّياً مطرزاً بأكمام طويلة وقصة صدر V neck منخفضة وشق جانبي. كذلك، إطلالة كيري روسل Keri Russell حملت توقيع زهير مراد فلفتت الانظار بفستان اسود مزيّن بالريش من مجموعته لربيع 2018.

وكان للممثلة انجيلا باسيت Angela Bassett إطلالة مميّزة بالابيض من توقيع المصممين Azzi and Osta، مع تفاصيل أنيقة زيّنت صدر الفستان وخصره مع التطريز والشق الجانبي.

كما برز في حفل الايمي اسم المصمم جورج شقرا، فأطلت الممثلة  تايلور هيل Taylor Hill بفستان باللون الكحلي اللامع بكتف واحد وقد تميّز بالقصة الهندسية للصدر والشق الجانبي. كذلك تألقت إيفون أورجي بفستان مخملي أسود من تصميم جورج شقرا، تميّز بقصة أنثوية ضيقة عانقت جسدها.

أما إطلالة زوري هول Zuri Hall فحملت توقيع المصمم فؤاد سركيس من مجموعته لخريف وشتاء 2019.