سيندي كروفورد بـ3 إطلالات ساحرة وملفتة للنظر

في أسبوع واحد أبهرتنا الجميلة سيندي كروفورد ‏Cindy Crawford‏ بـ3 إطلالات عصرية وراقية، حافظت من خلالها على النعومة والرقي والأنوثة المناسبة لعمرها. ببساطتها وعدم المبالغة التي عودتنا عليها، اختارت أجمل القطع بكثير من البرجوازية فجذبت إهتمام المتابعين لأناقتها اليومية.

واكبي 3 إطلالات للجميلة سيندي كروفورد ‏Cindy Crawford‏ بقصات متنوعة، ونسّقي إطلالتك على طريقتها.

سيندي كروفورد بموضة الفستان الأصفر

اختارت سيندي كروفورد ‏Cindy Crawford‏ في إطلالتها الاولى موضة الفستان الأصفر الفاتح، الذي أتى بقصة واسعة وطويلة مع القماش الحريري المنسدل على جسمها بكثير من التميّز والأنوثة. واللافت اختيار قصة الصدر المريحة، والشق الجانبي البارز على الجانبين. ولاستكمال إطلالتها، اختارت الصندل المفرغ بأسلوب مسطح مع القماش الجلدي والبني، ونسّقته مع شنطة الكتف الجلدية باللون البيج من توقيع دار غوتشي Gucci.

سيندي كروفورد باللون الأحمر

في إطلالتها الثانية، تمايلت سيندي كروفورد ‏Cindy Crawford‏ باللون الأحمر الفاخر والذي يليق ببشرتها السمراء. وبأسلوب راقي وبارز، اختارت التصميم الحيوي من ناحية قصة الكتف الواحد المنسدلة من الجانب بكثير من الأنوثة، مع الشق الجانبي والقصة غير المستقيمة من الأسفل. ولم تتخلى عن الصندل الفضي والمفرغ مع الرباط المتعدد بنعومة مطلقة.

سيندي كروفورد بموضة الجينز

وما ميّز سيندي كروفورد ‏Cindy Crawford‏ في إطلالتها الاخيرة، اختيارها موضة الجينز الواسع من الأسفل بلونه الداكن أثناء التسوّق، ونسّقت معه التوب البيضاء والجاكيت البيج الشبابية التي تحتوي على أزرار وجيوب ظاهرة، بالإضافة الى الحزام الرفيع من حدود الخصر.