كيف كانت إطلالات النجمات ملفتة هذا الاسبوع؟

تنوّعت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بالعديد من الفساتين الراقية والتصاميم الفاخرة التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة التي شاركن بها. فاخترن أجمل صيحات الموضة مع القصات والالوان العصرية التي جعلت أناقتهن كاجوال.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي الموضة التي أظهرت مفاتنهن بطريقة بارزة وعصرية.

موضة البدلة الرسمية

سحرتنا سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker بارتدائها بنطلون مقلّم مع القميص المزخرفة بطبعات الورود، واختارت مع هذه الموضة الأكسسوارات الزهرية من خلال الحذاء الفاخر وشنطة الكتف الجانبية. كما لفتتنا ايما روبيرتز EMMA ROBERTS بفستان أسود مع القميص الشفافة والمنقطة الى جانب الياقة الذكورية الجامدة. بدورها أظهرت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez مفاتنها بموضة الجمبسوت الضيق والمزخرف من دار Versace، ولم تتخلى كيلي جينر ‏Kylie Jenner‏‎ ‎‏هذا الأسبوع عن البلايزر البيضاء على شكل جاكيت من توقيع Tom Ford. وبدت بلاك ليفلي ‏Blake Lively‏ في غاية الأناقة مع البدلة الرسمية الساحرة بتفاصيل الكارو العصري والملون.

موضة الفساتين المزخرفة

وما لفتنا أيضاً، أناقة اللون الأسود الذي ارتدته SHANINA SHAIK مع البنطلون الضيق ذات الخصر العالي والرباط الحيوي على الجوانب. وتألقت JENNIFER GARNER بفستان نيلي ناعم مع الأكتاف المكشوفة من دار Roland Mouret. كما اختارت KATIE LOWES فستان حيوي ومزخرف بنقشات النمر مع الشق الجانبي، وانتقت NADINE LEOPOLD موضة الجمبسوت الجلدي الواسع باللون البني.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها تميزاً بالنسبة وفقاً لذوقك.