أناقتك استوحيها من فساتين رابعة الزيات محدّدة الخصر

هل تبحثين عن فساتين كاجوال وعصرية في الوقت عينه لاختيارها خلال إطلالات عيد الأضحى؟ اليوم لا بد أن تطّلعي على فساتين رابعة الزيات التي تأتي محدّدة الخصر، لتكون من اختيارك بقصات مريحة وأقمشة حيوية تمنحك التميّز خلال النهار.

واكبي من خلال الصور اختيارات الجميلة رابعة الزيات للفساتين الفاخرة التي تأتي محدّدة من ناحية الخصر مع الزخرفات والأقمشة الملفتة.

فساتين بيضاء محدّدة الخصر

بلمسات راقية، اختارت رابعة الزيات موضة الفساتين البيضاء التي تتخطى حدود الكاحل، وتأتي واسعة مع الياقة الذكورية والكلاسيكية، وحرصت على تحديد الخصر بالرباط الأخضر الناعم بطريقة تكسر من هدوء هذا اللون. كما لا تتخلى عن الفساتين ابيضاء التي تأتي منقطة مع تفاصيل الكشكش الناعم على الأكتاف والأكمام، ونسّقته مع حزام شانيل Chanel الجلدي بكثير من الأنوثة. ومن الفساتين المناسبة لعيد الأضحى، ارتدت رابعة الزيات الفستان الأبيض المنقط بالحبيبات الخضراء بطريقة واسعة ومريحة وبدت أكثر أناقة مع رباط الساتان الأخضر الملفوف بطبقات متعدّدة أعلى الخصر.

فساتين عصرية محدّدة الخصر

كما اختاري بأسلوب رابعة الزيات موضة الفساتين العصرية والطويلة التي تأتي واسعة ومحدّدة من الخصر مع اللون الأحمر المخملي والشق الأمامي الذي يبرز الأرجل بكثير من الأنوثة. كما يمكنك انتقاء في عيد الأضحى موضة الفستان الواسع الذي يأتي على شكل قميص طويلة باللون البني مع الحزام الأسود المتألق على الخصر. من دون أن تنسي الفساتين التي برزت على شكل قمصان مقلمة باللون الكحلي مع الخطوط البيضاء والرباط الطويل المنسدل من الأمام، لتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالاتها.

إليك بالصور الإطلالات الأجمل لرابعة الزيات بموضة الفساتين محدّدة الخصر، لتكوني مواكبة لهذه الأناقة التي ستختاريها بشكل لافت في عيد الأضحى.