ما سر إطلالات كارول سماحة بلوني الأحمر والمرجاني؟

تتّجه النجمة كارول سماحة في إطلالاتها العديدة والفاخرة نحو الألوان المشرقة، ونراها لا تتخلى عن الأحمر والمرجاني مع انتقاء فساتين ملفتة ومتعدّدة من ناحية القصات. فلا بد أن تتابعي معها أسرار عدم التخلي عن هذا اللون الحيوي والملفت لتكوني ساحرة على خطاها.

اليوم رصدنا لك أناقة واختيارات كارول سماحة لفساتين السهرة والملابس المريحة، بأساليب مختلفة مع لوني الأحمر والمرجاني.

تصاميم كارول سماحة باللون المرجاني

تألقت النجمة كارول سماحة في إطلالتها الأخيرة بموضة اللون المرجاني من خلال الفستان الواسع الذي يظهر مفاتن جسمها بكثير من التميّز. فهذا اللون يليق ببشرتها السمراء، ويمنحها الإشراقة المطلوبة مع القماش الحريري وتفاصيل الكشكش على الصدر.

فساتين كارول سماحة باللون الاحمر

وفي إطلالات أخرى، تكثر النجمة كارول سماحة من اللون الأحمر مع فساتين السهرة المتنوعة والبارزة. فتألقت بتصميم أحمر من باسيل سودا مع القماش الحريري المتطاير الذي تزين بصيحة حزام الخرز العريض والنافر. كما تكثر كارول سماحة من ارتداء اللون الأحمر مع الفساتين الطويلة التي تأتي بقصة الكتف الواحد، سواء من خلال التصميم الواسع مع التول المنسدل على الأكمام، أو مع التألق بفستان ضيق يحدّد مفاتن الجسم مع الرباط الحيوي على الخصر ومن الجهة الأمامية.

لتستوحي من إطلالات كارول سماحة اختيارها فساتين السهرة العصرية بلوني الأحمر والمرجاني، ما رأيك أن تشاهدي بالصور أسرار هذا التألق وأسلوبها المتجدد في انتقاء هذه الملابس .