ما سرّ القبعة التي حملتها ميغان ماركل في إطلالتها الأخيرة؟

بعد ظهورها الأول كفرد من العائلة المالكة في بريطانيا، لفتنا إطلالة الأميرة ميغان ماركلMeghan Markle خلال حضورها بطولة ويمبلدون، خصوصاً أنها حملت قبعتها المفضلة بيدها، ولم تضعها مطلقاً خلال المباراة. ما هي الأسباب التي منعتها من ارتدائها، وما سرّ هذه القبعة التي التي حملتها ميغان ماركل في إطلالتها الأخيرة؟

إذاً، إنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle متألقة بقبعتها البيضاء التي حملت توقيع دار Madewell. ولكن هذه المرة يبدو أن بروتوكولاً معيناً قد منعها من وضع هذه القبعة كما تجري العادة، مما أثار بعض التساؤلات.

ميغان ماركل تلتزم ببروتوكول ويمبلدون

بالرغم من أن الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle أخذت قبعتها المفضلة معها خلال رحلتها إلى ويمبلدون، إلا أنها لم تقم بارتدائها أبداً، ليس بسبب التزامها بإحدى البروتوكولات الملكية، إنما السبب مرتبط بالقواعد التي وضعتها بطولة ويمبلدون للتنس في ما يتعلق بالمتفرجين الجالسين في المقصورة الملكية.

منع ميغان ماركل من ارتداء القبعة

فتفرض هذه البطولة على النساء إرتداء ملابس أنيقة، ويُنصح الرجال باختيار سترة كلاسيكية وربطة عنق. ومن أهم قواعد البطولة، منع إرتداء القبعات داخل المقصورة الملكية، كي لا يحجبوا الرؤية عن الأشخاص المحيطين بهم. فجلوس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle في الصف الأمامي للمقصورة الملكية منعها من ارتداء قبعتها.

لهذه الأسباب، حملت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle القبعة في يديها والتزمت بالقواعد المفروضة في هذه البطولة، بالرغم من أننا شاهدناها بأناقة تامة خلال المناسبات الأخرى التي لم تتخلى فيها عن القبعة عينها.