ناتاليا فوديانوفا تنافس كأس العالم الذهبي بإطلالتها

للوقوف الى جانب الكأس الذهبية الرسمية لبطولة العالم في كرة القدم، في المباراة النهائية التي حضرها العالم بأجمعه، إختارت عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova إطلالة ذهبية حملت توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton.

هذه الاطلالة المميزة والتي تليق بنهائي المونديال، تألفت من فستان من الترتر الذهبيّ والفضيّ ومزيّن بالكشاكش. قصة الفستان الانثوية والانيقة تميّزت بالياقة العالية والاكمام بقصة هندسية عصرية، اضافة الى الحزام مع العقدة الجانبية الناعمة لتحديد قوام ناتاليا الرشيق. 

ناتاليا اختارت اكسسوارات ناعمة لاكمال اطلالتها، بدءاً من الحذاء الانيق باللونين الاسود والابيض والمزيّن بالكريستالات من مجموعة لويس فويتون لخريف 2018، وصولاً الى ساعة يد والاقراط باللون الاخضر من شوبارد Chopard. اما جمالياً فقد اختارت تسريحة الشعر المموجة مع ماكياج ناعم.

وكما في ختام المونديال كذلك في الافتتاح كان لناتاليا إطلالة خاطفة للانظار، فتألقت بسروال وقميص أبيض، من مجموعة Louis Vuitton Cruise 2019، كما قدّمت عارضة الأزياء الروسية الكأس الأصلي الخاص بالبطولة داخل حقيبة صممها دار لويس فويتون خصيصاً لهذا الحدث الكرويّ.