جولة على اطلالات ديان كروغر المُبهرة بمناسبة عيد ميلادها

تعتبر النجمة الألمانية "ديان كروغر" Diane Kruger من أجمل نجمات هوليوود وأكثرهن جاذبية ونعومة، كما أنها مشهورة بأناقتها وبشكل خاص على السجادة الحمراء، حيث تختار دائماً أجمل تصاميم فساتين السهرة من أهم وأكبر دور الأزياء العالمية حتى أصبحت مرجعاً في الموضة ومصدر وحي للكثيرات من النساء حول العالم، ولهذا قمنا اليوم وبمناسبة عيد ميلادها الـ41 بجمع أكثر من 20 اطلالة مُذهلة لها على السجادة الحمراء لتشاهدي مدى أناقتها وتألقها الذي حافظت عليه حتى بعد تجاوزها الأربعين.

ومن أجمل اللحظات التي رصدناها لها على السجادة الحمراء  في فستان باللون الأصفر اختارته من "جايسون وو" Jason Wu بتصميم جميل مكشوف الأكتاف.

و فستان من "ديور" Dior باللونين الأسود والأبيض بدت فيه أشبه بأميرة من أميرات القصص الخرافية. وفي مناسبة أُخرى رأينا "كروغر" Kruger في فستان من "كريستيان لا كروا" Christian Lacroix بتدرجات الزهري الأنثوية الناعمة. ولمناسبة أُخرى اختارت تصميماً مُزين بالورورد حمل توقيع "ايلي صعب" Elie Saab، ومن أجمل اطلالاتها أيضاً كانت في فستان قصير باللون الأبيض اختارته من دار  “شانيل” Chanel والقائمة تطول.

بمناسبة عيد ميلاد النجمة الجميلة “ديان كروغر” Diane Kruger الـ 41 شاهدي أجمل اطلالاتها التي تألقت بها في فساتين السهرة وكيف حافظت على تألقها عبر السنوات.