3 إطلالات ساحرة وتغيرات لافتة في اختيارات ميغان ماركل

في أولى زياراتها الرسمية خارج البلاد، تألقت دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل  Meghan Markle خلال زيارتها الى إيرلند بأناقة ساحرة واستثنائية. واللافت من خلال الصور، التغيير الواضح في اختياراتها الملكية ومواكبتها أجدد صيحات الموضة.

اطلعي على أناقة الأميرة ميغان ماركل  Meghan Markleالأخيرة، وشاهدي بالصور كيف بدت ساحرة ومتألقة بأناقتها.

فستان مستقيم باللون الرمادي

اختارت ميغان ماركل  Meghan Markleفستان رمادي فاتح بقصة مستقيمة تصل الى حدود الركبة. فانتقت هذه المرة التصميم الكلاسيكي بتوقيع دار Roland Mouret مع قصة الاكتاف العريضة والاكمام الطويلة التي تتسع من الاسفل. كما أتى التصميم محدداً من الخصر مع طبقات الأقمشة الجانبية المتطايرة على جهة واحدة من التصميم بقصة غير محددة. ونسّقت مع هذه الاطلالة أكسسوارات بألوان الأسود من خلال الحذاء الكلاسيكي الذي حمل توقيع Manola Blahnik وشنطة كبيرة وفاخرة تتسع لكافة أغراضها بأسلوب حيوي لمزيد من الرقي والجاذبية.

فستان زيتي بأسلوب راقي

وفي إطلالة أخرى، تألقت دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل  Meghan Markleبفستان زيتي مستقيم حمل توقيع دار Givenchy. فبدا ناعماً وساحراً عليها مع الاكمام النصفية والجيوب الجانبية المكشوفة بكثير من الجاذبية. ولهذه الاطلالة، اختارت أكسسوارات باللون البيج سواء من خلال الحزام أو الشنطة الكبيرة.

فستان سهرة فاخر باللون الأسود

أما الإطلالة الثالثة، فبرزت من خلال تألق الأميرة ميغان ماركل  Meghan Markleبفستان سهرة واسع باللون الاسود حمل توقيع دار Emilia Wickstead مع القصة الكلاسيكية والحزام الناعم أعلى الخصر. ونسّقت مع هذا الفستان الحذاء الكلاسيكي المفرغ من الخلف مع الكعب العالي بتوقيع Aquazzura، وشنطة الكلتش الصغيرة التي اختارتها من دار Givenchyوالتي أضفت المزيد من التألق على إختياراتها