أناقة واضحة بين اختيارات ميلانيا وإيفانكا ترامب في الموضة

ها هن الجميلتين سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump وابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب Ivanka Trump يظهرن سوياً في إطلالات أنوثة وعلى الموضة بشكل متقن وملفت.

من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب الأخيرة خصوصاً أنهن يواكبن أجدد التصاميم وصيحات الموضة التي تليق بقامتهن الممشوقة.

بنطلون ميلانيا ترامب مطبع بالورود

اختارت ميلانيا ترامب Melania Trump إطلالة كاجوال وشبابية مبتعدة عن الفساتين التي اعتدنا على مشاهدتها بها. فتمايلت ببنطلون مطبع بالورود حمل توقيع دار ايرديم Erdem مع القصة الضيقة التي لا تتعدى حدود الكاحل. كما نسّقت مع هذه الإطلالة القميص الأبيض الكلاسيكية مع الياقة الرسمية والأكمام المتوسطة. واللافت تنسيق ميلانيا ترامب Melania Trump مع إطلالتها الحذاء الأصفر الكلاسيكي مع الكعب العالي والرفيع.

إيفانكا ترامب بفستان أبيض

أما الجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump التي تختار في أغلب الاحيان التصاميم الراقية المزخرفة والمطبعة بنقشات الورود المشرقة، فضّلت هذه المرة ارتداء اللون الأبيض من خلال الفستان الواسع والملفت للنظر باللون الأبيض. فحمل هذا التصميم من توقيع Emilia Wickstead مع الأزرار السوداء المستقيمة على طول الفستان مع الأكمام النصفية والياقة العالية. ولم تتخلى في اختيارتها عن الحذاء الأسود وشنطة اليد الكبيرة باللون الأسود لجعل إطلالتها متكاملة.

من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump وإيفانكا ترامب Ivanka Trump وشاهدي بالصور الأناقة والتنافس الواضح بينهن من ناحية الموضة.