من الأجمل والأكثر أناقة بين ميلانيا ترامب والملكة رانيا؟

عندما تجتمع سيدتان أنيقتان في البيت الأبيض، لا يمكن إلا أن نتوقف عند الأناقة التي رافقت إطلالتهن بكثير من الرقي والأنوثة التي تليق بمقامهن. إنهن سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump وملكة الأردن رانيا العبد الله اللوتي جذبن العالم بجمالهن وأناقتهن التي قل مثيلها.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب المشابه الذي اعتمدته ميلانيا ترامب والملكة رانيا خلال زيارة الأخيرة برفقة زوجها الملك عبدااله البيت الأبيض.

الملكة رانيا تختار التصاميم الواسعة

بموضة التصاميم الواسع والزهري الفاتح، مع القصة المريحة والأرجل الفضفاضة، اختارت الملكة رانيا التصميم الراقي والباستيل من دار Adeam. فأتى البنطلون واسع مع الخصر العالي والثنيات البارزة والعريضة التي تغني عن وضع الحزام، خصوصاً عند إسدال الأقمشة من الجانبية بأسلوب ملكي. كما تألقت بتوب مريحة مع الأكمام الطولة والياقة الدائرية. واللافت تنسيق الملكة رانيا هذه الملابس مع الحذاء الكلاسيكي الزهري ذات الكعب العالي وشنطة اليد الصغيرة باللون عينه.

ميلانيا ترامب تتألق بفستان زهري

أما سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump فاستقبلت ضيفتها بفستان زهري أيضاً واستثنائي بقصة كلاسيكية مع ثنيات الأقمشة المترابطة من الأمام، ليتم تحديده بالحزام الرفيع. هذا الفستان الذي أتى بتوقيع PROENZA SCHOULER برز من خلال قصة الأكتاف الجامدة والاقمشة الواسعة من ناحية الصدر.

اليك بالصور جميع إطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump والملكة رانيا مع موضة الفساتين الزهرية الفاخرة، لتطلعي عليها وتواكبي أي إطلالة أعجبتك أكثر.