فيكتوريا بيكهام تخطف الأنظار في باريس بإطلالاتها الأنيقة

من عالم الغناء الى الأزياء، لطالما تميّزت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بإطلالاتها واناقتها التي هي في تطوّر دائم. وبعدما كانت تعتمد في بداياتها على اللوك المثير، اصبحت اليوم مثلاً يُحتذى به للاطلالات الانيقة والكلاسيكية والانثوية في آن معاً.

بيكهام المتواجدة حالياً برفقة ابنها بروكلن في باريس، خطفت الانظار بسلسلة اطلالات حملت كلّها توقيعها ماركتها الخاصة. الاولى جاءت باللون الابيض، حيث تألقت بقميص ابيض مع سروال ابيض بقصة أرجل واسعة. وأضافت فيكتوريا بعض الالوان الى الاطلالة من خلال اعتماد حزام رفيع احمر، وكلاتش احمر صغير، وقلادة ذهبية طويلة تدلّت من عنقها.

ومن الناحية الجمالية، قامت برفع شعرها الى الخلف، وأخفت عينيها بنظارات كبيرة سوداء.

اما الاطلالة الثانية، فجمعت فيها بين اللونين الرمادي والاحمر، إذ ارتدت توب باللون الرمادي الفاتح بياقة عالية مع لمسة من الاثارة بسبب قماشها الشفاف، ونسقتها مع سروال احمر بالقصة التي تشتهر بها وتعتمدها في اغلب اطلالاتها وهي القصة الفضفاضة والخصر العالي. هذه الاطلالة الانيقة والانثوية اعتمدتها بيكهام لحضور عرض ازياء ديور للرجال في باريس.

ولزيارة مشغل ديور في باريس، اختارت فيكتوريا بيكهام طقماً من الدينيم، وتألف هذا اللوك الكاجوال من جاكيت على شكل توب طويلة قامت برفع اكمامها مع حزام يحدد خصرها، وسروال جينز ضيّق.

ما رأيك بإطلالات فيكتوريا بيكهام في باريس... وأي لوك تفضّلين؟