ميغان ماركل تخطف الأنظار بإطلالة مونوكروم عصرية في رويال أسكوت

بعد الانتقادات الاخيرة التي وُجهت لدوقة ساسكس ميغان ماركل على خلفية ظهورها في حفل زفاف ابنة شقيقة الأميرة ديانا بتصميم حمل توقيع أوسكار دي لا رينتا واعتبر البعض انه لا يناسب مقاسها، عادت ماركل وتألّقت هذه المرة بفستان من مجموعة جيفانشي خلال فعاليات رويال اسكوت Royal Ascot.

اطلالة ميغان المونوكروم والعصرية حملت توقيع دار جيفانشي وتألفت من قميص على شكل فستان coat dress ابيض طويل الاكمام وبطول ميدي بقصة غير مستوية عند الاطراف، مع تطريز الدانتيل الذي زيّن خصرها. اضافة الى حزام رفيع، كلاتش انيق وحذاء كلاسيكي، وكلّها باللون الاسود من مجموعة جيفانشي ايضاً.

وأكملت ميغان الاطلالة بقبعة لافتة من تصميم فيليب تريسي Philip Treacy، واقراط ذهبية ناعمة مرصعة بالالماس من بيركز Birks يبلغ سعرها 1495 دولاراً.

اما باقي العائلة الملكية، فقد لفتت الملكة اليزابيت الانظار بفستان بطبعة الورود مع معطف اصفر وقبعة بلون مماثل. في حين ظهرت دوقة كورنوول كاميلا بفستان بلون بيج محايد.

الاميرة اوجيني التي ستحتفل بدورها بزفافها هذا العام اختارت للمناسبة فستاناً ابيض مستوحى من تصميم الكيمونو مع حزام عريض يحدد الخصر من تصميم Osman يبلغ سعره حوالى 1200 دولار. في وقت اختارت الاميرة بياتريس فستاناً بطول متوسط واكمام طويلة باللون الازرق.