أي رسالة وجّهت ميغان ماركل للأميرة ديانا في إطلالتها الأخيرة؟

هل هي الصدفة أم الذوق الموحّد الذي جعل إطلالة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الأخيرة شبيه لأناقة الأميرة ديانا، من خلال الفستان الذي اختارته خلال مرافقتها زوجها الأمير هاري الى حفل زفاف إبنة أخت الأميرة ديانا سيليا ماككوركوديل؟

بالرغم من تعرّضها لانتقادات كثيرة بسبب اختيارها هذا الفستان الفضفاض وغير الثابت، ما هي الرسالة التي وجهتها ميغان ماركل للأميرة ديانا في إطلالتها الأخيرة؟

الليدي ديانا مصدر وحي الكثيرات

كثيرات قلّدن إطلالات الأميرة ديانا سواء من خلال فساتينها اليومية المشرقة أو أثناء إطلالاتها الملكية. ولكن شهدت إطلالة ميغان ماركل Meghan Markle الأخيرة رونقاً خاصاً في ظل كثرة الأحاديث عن الشبه الكبير بين الستايل الخاص بها واختيارات الليدي ديانا التي ما زالت تصاميمها حتى الساعة مصدر وحي واهتمام للعديد من المشاهير ودور الأزياء العالمية.

تشابه بين ميغان ماركل وديانا

انطلاقاً من هنا، لاحظنا الشبه الكبير بين إطلالة الليدي ديانا والجميلة ميغان ماركل Meghan Markle الأخيرة بفستان طويل باللون الأبيض، مع طبعات الأزهار الزرقاء المتطايرة على كامل القصة الواسعة بتوقيع دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta. واللافت أن التصميم المشابه بالزخرفات الزرقاء ولكن المحدّد من الخصر مع البنطلون الابيض الضيق اختارته الأميرة ديانا عام 1986 أثناء زيارة قامت بها الى السعودية من توقيع Catherine Walker.

قد تكون إطلالة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الشبيهة بأناقة الأميرة ديانا وليد صدفة، ولكن يبدو أن ذوقها ناتج عن تأثرها بها طوال هذه السنوات ومواكبتها لأجمل الصيحات التي رافقت إطلالاتها خصوصاً الرسمية منها.