إطلالة ميغان ماركل غير موفّقة... وتعرّضها لإنتقادات كثيرة

نقدم لكم  اطلالة ميغان ماركل التى تعرضت لإنتقاد كبير، حيث أن خلال مرافقتها زوجها الأمير هاري الى حفل زفاف إبنة أخت الأميرة ديانا سيليا ماككوركوديل، فاجأت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الانظار باختيارها فستان واسع بشكل فاضح لم يكن ثابتاً عليها، الأمر الذي عرّضها لانتقادات فاضحة بسبب هذا الاختيار الاخير.

شاهدي معنا ماذا ارتدت ميغان ماركل Meghan Markle واطلعي على أبرز الأسباب التي عرّضتها للإنتقادات الفاضحة من خلال الصور.

فستان واسع ومطبع بالورود

بعد أن اعتدنا تغيّرًا جذرياً في اختيارتها الملفتة في عالم الموضة، فاجأتنا ميغان ماركل Meghan Markle بفستان طويل باللون الأبيض وبدا واسعاً مع هذه القصة التي ارتدتها للمرة الأولى بالرغم من أن الإطلالة شبابية وصيفية. فهذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار أوسكار دي لا رينتا  Oscar de la Rentaوتصل كلفته الى حوالى 5,490 ألف دولار أميركي لم يكن ثابتاً على جسمها مع قصته الواسعة التي لم تحدّد مفاتن جسمها. كما لم يحدّد هذا التصميم خصرها مع طبعات الأزهار الزرقاء المتطايرة على كامل القصة الواسع، من دون أن ننسى عدم إسدال الياقة بشكل يمنحها المدى المطلوب.

أكسسوارات غير متوقعة

اما من ناحية تسريحات الشعر فلم تكن منظمة وساحرة خصوصاً مع اختيار ميغان ماركل Meghan Markle القبعة البيضاء على شكل وردة مع التول المنسدل على جانب واحد، بالإضافة الى الحذاء الكلاسيكي الأبيض وشنطة الكلتش التي أتت بخطوط براقة حملت توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

تابعي إطلالة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، وشاهدي من خلال الصور كيف أتى هذا الفستان غير ثابتاً على جسمها في هذه المناسبة.