أناقتك في العيد استوحيها من تصاميم رابعة الزيات الشرقية

لا بد أنك تبحثين عن الأناقة الفاخرة التي تناسب إطلالتك في عيد الفطر من خلال الصيحات الشرقية الملفتة خصوصاً بأسلوب رابعة الزيات. فها قد حان الوقت لتستوحي إطلالتك من اختياراتها الأخيرة بأجمل القفاطين المشرقة والمزخرفة.

واكبي من خلال الصور اختيارات الجميلة رابعة الزيات للتصاميم الشرقية الفاخرة والتي تحتوي على الزخرفات الملفتة والرسمات المتداخلة.

موضة القفاطين البيضاء

بلمسات راقية، اختارت رابعة الزيات موضة القفاطين البيضاء التي تتخطى حدود الكاحل، وتأتي واسعة مع الياقة العالية المزخرفة والبارزة من خلال التطريزات الذهبية البراقة على الجهة العليا للتصميم. كما لا تتخلى عن الرسمات الساحرة والزخرفات الشرقية والحيوية التي تبرز أنوثتها، خصوصاً مع القطع المصحوبة بموضة الحزام العريض على الخصر، مع الاكمام الواسعة التي تتناغم مع التصاميم الوسعة، لتكون من اختيارك في عيد الفطر.

موضة القفاطين المزخرفة

كما اختاري بأسلوب رابعة الزيات موضة القفاطين العصرية التي تأتي عالية الخصر وواسعة مع الزخرفات الملونة بأسلوب عصري يمزج بين التصميم الحيوي والجريء في الوقت عينه. كما يمكنك انتقاء في عيد الفطر موضة الفيست الفضفاضة والمفرغة من الجوانب مع الرباط في الوسط والزخرفات البرونزية لتنسيقها مع القميص البيضاء الطويلة على شكل فستان. من دون أن تنسي مشاهدة الفستان الحيوي الذي يأتي بارز مع التطريزات الملونة وتفاصيل الشراريب المنسدلة بأسلوب حيوي، لتضفي المزيد من الانوثة على إطلالاتها.

إليك بالصور الإطلالات الأجمل لرابعة الزيات بموضة التصاميم الشرقية، لتكوني مواكبة لهذه الأناقة التي ستختاريها بشكل لافت في عيد الفطر.