النجمات العربيات في موضة الاوف شولدرز أناقة وجاذبية

المنافسة هذه الأيام شديدة بين النجمات العربيات، حيث كل منهن ترغب في اثبات نفسها في مجال معين، وجميعهن يرغبن في اثبات نفسهن في مجال الموضة، ولهذا وحين تنتشر موضة معينة يسارعن جميعهن لاعتمادها والتألق بها، ومؤخراً موضة الاوف شولدرز سيطرت على اطلالات النجمات وزادتهن أناقة وجاذبية.

والملفت للنظر أن كل منهن اعتمدت هذه الصيحة بأسلوبها الخاص، بعضهن فضلن الاطلالات الكاجوال وبعضهن اخترنها للاطلالات الرسمية، فأحببنا اطلالة نادين نجيم مؤخراً في مسلسل طريق حين تألقت في فستان براق اوف شولدرز باللون الذهبي، وكذلك أحببنا اطلالة نانسي عجرم الناعمة في فستان سهرة اوف شولدرز اختارته من جورج حبيقة” Georges Hobeika.

ميريام فارس اختارت هذه الصيحة على جمبسوت باللون الأبيض، بدت اطلالتها به لافتة وأنيقة، وأمل بوشوشة اختارتها على فستان ميدي باللون الفضي، أما دانييلا رحمة فقد اعتمدتها بأسلوب شبابي على تصميم باللونين الأسود والأبيض، وكذلك فعلت ياسمين رئيس على اطلالة شبابية في توب قصيرة مع تنورة باللون الأسود.

شاهدي بالصور كيف اعتمدت النجمات موضة الاوف شولدرز بأساليبهن المختلفة الرسمية منها والكاجوال واستوحي منهن اطلالة تتألقين بها بأسلوب عصري في مناسباتك القادمة.