تابعي المونديال بكل أناقة... استوحي من اطلالات النجمات

من قال ان مشاهدة مباراة رياضية وخصوصاً مباريات كأس العالم التي تجري الان، يجب الا تتم بكل اناقة! فالمشاهير وعارضات الازياء حوّلن الساحات الرياضية الى أكثر الأماكن أناقة في العالم، فهن لا يفوتن مباراة إلّا ويتألّقن لحضورها بأجمل وافخم الملابس.

فهل ستشاهدين احدى مباريات المونديال ولا تعرفين ماذا سترتدين؟ اليك هذه الاقتراحات التي اخترناها لكِ من اطلالات المشاهير لابتكار اللوك الأفضل!

كيندال جينر مثلاً اعتمدت اطلالة كاجوال مؤلفة من جينز وكنزة بيضاء بياقة عالية، لكنها جمّلتها باضافة جزمة من سان لوران Saint Laurent مزيّنة بالكريستال لتحوّل الاطلالة من عادية الى انيقة وفاخرة. او تي شيرت من ديور مع جوارب شبكية وجزمة من الـPVC الشفاف.

إذا كنت تشجّعين فريقاً معيناً، تجرأي على اعتماد اطلالة جيجي وبيلا حديد، اللتان نسقتا الجينز مع كنزة واسعة تحمل اسم الفريق الذي تشجعانه. حتى ان بيلا ذهبت ابعد من ذلك واختارت قبعة تحمل شعار واسم هذا الفريق.

الجينز القصير هو ايضا خيار ملائم لمتابعة مباراة رياضية، ويمكن تنسيقه مع جاكيت بومبر كما فعلت كيندل جينير، او مع تي شيرت عصرية مثل بيلا حديد. او حتى اعتمدي الاطلالة المونوكروم كما فعلت كل من جينير وريهانا وكلتاهما اختارتا اللون الابيض لكي تتألقا بين الجماهير.