بالصور: أجمل إطلالات نادين نجيم باللون الأبيض

يبدو أن نادين نجيم تعشق اللون الأبيض، فقد ظهرت أخيراً بإطلالات متعددة وهي معتمدة اللون الأبيض، غير أنها ومنذ سنوات عديدة اختارت عدداً من الأزياء البيضاء لكي تبرز من خلالها أناقتها وأنوثتها.

الفساتين القصيرة

لقد سبق وأطلت الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم بفساتين بيضاء قصيرة استطاعت من خلالها إبراز أنوثتها ونعومتها الساحرة. كما سبق لها وأن حضرت سحوراً رمضانياً بفستان قصير من تصميم زهير مراد سحرت به الموجودين.

فساتين طويلة

اختارت نادين اللون الأبيض للفساتين الطويلة في عدد من المناسبات والسهرات واللقاءات التلفزيونية، وقد نجحت بالفعل في إبراز جمال وخصوصية هذا اللون بالفساتين مهما كانت بسيطة.ففي صورة حديثة لها، اختارت نادين فستاناً أبيضاً طويلاً وبسيطاً بأكمام منسدلة عن الأكتاف مستوحى من قصة القميص.

فساتين صيفية

في الإطلالات اليومية، نشرت نادين صوراً لإطلالاتها المختلفة باللون الأبيض. فاختارت Jumpsuit جذاب مشغول بالدانتيل الأبيض المفرغ وظهر تحته سروالآً قصيراً. كما أنها ارتدت في جلسات تصوير أخرى فساتين طويلة بيضاء تناسب البحر والأجواء الصيفية.

قمصان بيضاء

نوعت نجيم في اختيار أشكال القمصان الرسمية المناسبة للعمل والاجتماعات. وفي صورة حديثة لها نشرتها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بدت الفنانة منشغلة على هاتفها الجوال وهي ترتدي بدلة بيضاء.

لم تكن البدلة مؤلفة من جاكيت وسروال عاديين، بل كان للسترة حزاماً أبيضاً ربطته على خصرها، واستعانت ببروش فضي لتزين به السترة. أما البنطال فكان طوله يصل إلى الركبة.