أجمل إطلالات نجمات فيلم Ocean’s 8 في عرضه الأول

مع إنطلاق العرض الأول لفيلم Ocean’s 8، ظهرت نجمات هذا الفيلم والمدعوين بأجمل الإطلالات الساحرة. فتألقن بتصاميم مميزة لفتت الانظار بشكل بارز واستثنائي، واختارت كل نجمة وفقاً لذوقها الصيحة التي ترينها مناسبة لهن.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات نجمات فيلم Ocean’s 8 في عرضه الأول، لتختاري من خلالهن اجمل الصيحات الفاخرة في المناسبات المقبلة.

موضة الفساتين المزخرفة

تألقت الجميلة ريهانا Rihanna بفستان بنفسجي داكن مع أقمشة البليسيه اللماعة وطبقات الأقمشة الإضافية الفاخرة مع الكشكش التي أتت بقصة غير مستقيمة مع صيحة الكتف الواحد. فهذا الفستان الفاخر حمل توقيع دار جيفنشي Givenchy. أما النجمة ساندرا بولوك  Sandra Bullockفتمايلت بفستان فضي طويل مع الخطوط البراقة وصيحة الريش البارزة على الكتفين. والإطلالة الأجرأ مع اللون الأخضر وتفاصيل الشراريب المنسدلة على كامل الفستان المحدّد من الخصر، اختارتها سارة بولسون Sarah Paulson من توقيع برادا Prada.

موضة البدلة الرسمية

واللافت عدم تخلّي كيت بلانشيت Cate Blanchett عن البدلة الرسمية من خلال البنطلون المستقيم والمزخرف برسمات هندسية ساحرة، مع بريق الزخرفات الحيوية والملونة التي اختارتها من توقيع غوتشي Gucci. ومن الإطلالات الفاخرة التي جذبت أنظارنا، أناقة آن هاثاواي Anne Hathaway مع الفستان الشبابي بقصته الواسعة والخطوط المقلمة بطريقة هندسية مع الياقة العالية. بدورها ارتدت  Awkwafina فستان أبيض طويل بأسلوب الكاب مع تفاصيل التول من توقيع دار ريم عكرا Reem Acra.

إنطلاقاً من هنا، واكبي عن كثب كافة إطلالات نجمات فيلم Ocean’s 8 اللواتي حضرن العرض الأول، لتختاري منهن أي إطلالة أعجبتك أكثر.