حمّالة طفلك من أبرز الدور العالمية على خطى كايلي جينير

كايلي جينير تعتمد على حمّالة الأطفال من غوتشي Gucci

كايلي جينير تعتمد على حمّالة الأطفال من غوتشي Gucci

 من غوتشي أجمل أكسسوارات الأمومة

من غوتشي أجمل أكسسوارات الأمومة

اعتمدي على حمّالة الأطفال من غوتشي

اعتمدي على حمّالة الأطفال من غوتشي

تبدأ العديد من الأمّهات بالبحث عن الأكسسوارات التي ستسهّل مهمّتها كأم والتي ستعرّفها إلى عالم جديد من الأكسسوارات. تعتقد الكثيرات أنّ الخروج من المنزل مع أطفالهنّ من الأشياء الأكثر تعباً وارهاقاً بخاصّةٍ إذا كان الطّفل في أوّل أشهره، ولكن أصبحت هذه المسائل أسهل مع الأكسسوارات التي ستحتاجينها خلال الفترة الأولى من أمومتك. من الأكسسوارات التي عليك اقتنائها قبل اصطحاب طفلك معك إلى العالم الخارجي هي حمّالة الطّفل.

لحمّالة الطّفل ايجابيات كثيرة متعلّقة بصحّة طفلك وبراحتك في الوقت نفسه، كما أنّها أكسسوار قد تبدئي بالاعتماد عليه في حياتك اليومية كجزء من إطلالاتك. ولتكوني من بين الأمّهات العصريات والمبتكرات في إطلالاتهنّ ولتتجنّبي اصطحاب العرباية معك إلى جميع الأماكن، اخترنا لك اليوم حمّالة لطفلك من الدّار العريقة غوتشي Gucci بالنّقشات الرّاقية التي عوّدتنا عليها الدّار مع الألوان التّرابية التي تجمع الدّرجة الغامقة بالدّرجة الفاتحة، بذلك يمكنك اعتمادها مع إطلالاتك

لفتت نظرنا اطلالة الشّابة كايلي جينير يوم الأحد حيث حملت طفلتها ستورمي معتمدةً على حمّالة الأطفال من دار غوتشي بنقشات الدّار الرّاقية والكلاسيكية بالألوان التّرابية التي تناسقت مع إطلالة كايلي معتمدةً على الشّورت البيج مع بلوزة باللّون الأبيض.

بالإضافة إلى حمّالات الأطفال، لغوتشي مجموعة كبيرة من أكسسوارات الأطفال التي ستسهّل عليك أمومتك في الفترة الأولى.