كيفية ارتداء حقيبة الخصر على طريقة النجمات

في ظل مواكبتنا لأجمل إطلالات النجمات بموضة الأكسسوارات والصيحات البارزة، لاحظنا أن العديد منهن اخترن حقيبة الخصر التي تأتي على شكل حزام، لكي يشعرن بالراحة والأنوثة في الوقت عينه خصوصاً في ساعات النهار.

إليك بأسلوب النجمات كيفية ارتداء حقيبة الخصر، وشاهدي بالصور كيف تباهين بعرض هذه الموضة ‏ بأسلوب خاص ومنفرد.

موضة حقيبة الخصر الصغيرة

في العديد من إطلالاتها اليومية، تسعى الجميلةkendall Jenner  الى اختيار بشكل مستمر حقيبة الخصر. ولا تتردد باختيار شتى أنواع الحقائب الصغيرة ولكن تبقى الحقيبة الخاصة من دار شانيل  Chanel الاحب على قلبها وتنتقي الالوان الداكنة والكلاسيكية منها لتكون متناغمة مع كافة الملابس. بدورها تتمايل Kim Kardashian بحقيبة الخصر الشبابية والتي تبدو ساحرة خصوصاً مع شورت الجينز. أما koutney Kardashian فارتدت حقيبة الخصر الحزام المشابهة لاطلالات كيندال جينر من دار شانيل Chanel مع بناطيل الجينز وموضة التنانير السوداء.

موضة حقيبة الخصر الملفتة

ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا، اختيار سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker حقيبة الخصر العريضة والجلدية من شانيل Chanel ونسقتها مع موضة الفستان الطويل والواسع بالشراريب. أما Kate Bosworth فزيّنت خصرها بموضة حقيبة الخصر الصغيرة بالون الأسود ونسّقتها مع الفساتين الكلاسيكية باللون الكحلي والبوتات السوداء عالية الساق. بدورها ارتدت Kate Hudson موضة حقيبة الخصر الكبيرة باللون الأسود أثناء السفر، لتشعر بالراحة مع الحفاظ على الأنوثة.