تنسيقات البنطلون الملون الأنيقة والمريحة بأسلوب النجمات

أصبحن النساء بشكل عام يبحثن عن اطلالات مريحة تجمع بين الأناقة والعملية ولهذا فقد أصبح البنطلون قطعة أساسية في خزانة كل سيدة بما فيهن النجمات العربيات والعالميات أيضاً، ودور الأزياء أصبحت حريصة في كل موسم على تقديم تصاميم بناطيل مميزة ولافتة، وهذا الموسم كانت موضة البناطيل الملونة أو موديلات بناطيل بيضاء التي شاهدناها على مختلف اطلالات النجمات الكاجوال والأنيقة.

وقد ارتدت النجمات البناطيل الملونة كلاً على طريقتها الخاصة، فشاهدنا مثلاً فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي اختارت بنطلون باللون الأحمر بقصة واسعة ونسقته مع قميص باللون الأزرق الفاتح، وقد زينت اللون بحزام على الخضر باللونين الأحمر والأبيض.

كذلك فقد شاهدنا اليساندرا امبروزيو Alessandra Ambrosio في اطلالة مميزة في بنطلون واسع من الترتر الأزرق البراق نسقته مع توب باللون الأسود وجاكيت جلد.

دانييلا رحمة تألقت في اطلالة مميزة في البنطلون الفضفاض الذي اختارته باللون الفوشيا وقد نسقت معه قميص باللون النيلي مزين بالكشكش.

ولفتتنا اطلالة كارول سماحة في بنطلون باللون الأحمر نسقت معه جاكيت بليزر زهري وكان المزيج اللوني اللافت.

شاهدي بالصور اطلالات النجمات العربيات والعالميات في موديلات البناطيل الواسعة والملونة واستوحي منها ما يعجبك لتتألقي في اطلالات تجمع بين الأناقة والعملية.