شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع

أتت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع ملفتة وربيعية بعيداً عن المبالغة للتألق بإطلالات كاجوال وأنثوية في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الاسبوع لتختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل إطلالات النجمات البارزة، وشاهدي إختياراتهن اليومية لتصاميم ساحرة وعصرية.

موضة الفساتين المزخرفة

تألقت ساندرا بولوك Sandra Bullock بفستان بولكا دوتس مع زخرفات الورود البارزة، في حيت اختارت جينا ديوان تاتوم Jenna Dewan Tatum فستان زهري باستيل مع التول من  Giuseppe Zanotti. كما لفتنا هذا الاسبوع ارتداءكاتي هولمز ‏KATIE HOLMES‏ فستان مزخرف مع الطبعات البارزة من  Zac Posen، والإطلالة الساحرة للجميلة EMILIA CLARKE مع الفستان الطويل والمقلم من دار Alessandra Rich. أما  SARAH PAULSONفتألقت بإطلالة صيفية مع الفستان المطبع بالورود الذي اختارته من دار Michael Kors.

تصاميم كاجوال وملونة

أما الإطلالات الساحرة هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة أناقة آن هاثاواي ‏Anne Hathaway‏ مع التنورة المرجانية الساحرة والقميص المزخرفة من دارAnna Sui. واتت اطلالة ليدي غاغا Lady Gaga مميزة مع موضة التصاميم المربعة من خلال التنورة المستقيمة والبلايزر الطويلة من دارCalvin Lou . كما سحرتنا اميلي راتاكوسكي ‏Emily Ratajkowski‏ بمزجها بين التوب المنقطة والتنورة الصفراء ذات الشق الجانبي من دارJacquemus ‏. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة اوليفيا مون ‏Olivia Munn‏ ببنطلون مربع ومستقيم مع التوب الحمراء المنقطة بأسلوب حيوي.

واكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي التصاميم التي أعجبك أكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.