فساتين البرغندي اختيار النّجمات العالميات للإطلالات الرّاقية والرّسمية! من صاحبة فستانك المفضّل؟

من أجمل الألوان التي لا يمكن أن تتخلّى عنها السّيّدات والشّابات صيفاً وشتاءً هو لون البرغندي بمختلف درجاته لأّه من أجمل الألوان النّاعمة والأنيقة كما كان ولا يزال من بين أوّل اختيارات النّجمات العالميات في المهرجانات العالمية وعلى السّجادة الحمراء. بالإضافة إلى لون البرغندي، تعجبنا بعض القصّات الممزوجة بالجرأة والكلاسيكية. تتألّق نجمات هوليوود في المهرجانات العالمية، ولاحظنا أنّ اختيار النّجمات وقع على هذا اللّون في المهرجانات السّابقة ولا يزال هذا اللّون من الألوان الكلاسيكية الرّائجة حتّى اليوم.

أعجبتنا إطلالات نجمات هوليوود في المهرجانات ومن هذه الإطلالات أعجبتنا إطلالة بلايك لايفلي التي عوّدتنا على الأناقة والرّقيّ في اختياراتها بفستان طويل بلون البرغندي الرّاقي مع الفتحة الطّويلة عند القدم اليمين من غوتشي Gucci.

أمّا رايتشل مكادامز Rachel McAdams فقد اعتمدت فستاناً ناعماً بالبرغندي من دار ايلي صعب Elie Saab . تميّز الفستان بالقماشة النّاعمة المشكوكة بالخزر الصغير. أمّا اوليفيا وايلد فقد اعتمدت فستاناً بقماشة غريبة وجريئة في فستان طويل بسيط بقصّته ولكن عصري بقماشته البرّاقة ولونه الذي يميل إلى درجة البرغندي الفاتحة من دار مايكل كورس Michael Kors.

من الإطلالات التي لفتت نظرنا أيضاً هي إطلالة رايتشيل هيل بفستان كلاسيكي راقي وأنيق من كارولينا هيريرا Carolina Herreraأوف شولدر وقصّة ناعمة وأنيقة كما عوّدتنا دار كارولينا هيريرا.

إليك أجمل الإطلالات الرّاقية بفساتين البرغندي التي اعتمدتها النّجمات العالميات على السّجادة الحمراء من االدّور العريقة.