هيفا وهبي تتخطّى الحدود بإطلالاتها في مسلسل لعنة كارما

أطلت النجمة هيفا وهبي هذا العام كبطلة مسلسل رمضاني جديد حمل عنوان "لعنة كارما"، تؤدي فيه دوراً جريئاً يترافق مع اطلالات جريئة تعتمدها وتحمل توقيع أهم دور الازياء العالمية.

وتتنّوع اللوكات التي تعتمدها هيفا بين الاطلالات الانثوية المثيرة، مثلاً الفستان القصير من دولتشي اند غابانا بطبعة الباذنجان، وآخر طويل بطبعة الورود مفعم بالاناقة من توقيع زينة زكي، اضافة الى فستان ثالث من غوتشي تميّز بياقته المزينة بالورود.

كذلك أطلت وهبي بعدد من الاطلالات الكاجوال، والتي بدورها لم تخلو من الجرأة، مثلاً السروال الجلدي الاخضر الضيق من ايزابيل ماران Isabel Marant والذي نسّقته مع قميص ابيض من فيليب ليم Philipp Lim، وأكملت الاطلالة بحزام حدّد الخصر من بالمان. وفي إطلالة جريئة وعصرية في الوقت نفسه، أطلّت بقميص أبيض طويل مع سروال أسود ضيق، وأكملت إطلالتها بحذاء يتخطّى حدود الركبة باللون الفوشيا من مجموعة Balenciaga يبلغ ثمنه نحو 1,651 دولاراً أميركياً، وحقيبة يد من Moschino. ومن حيث تسريحة الشعر فلجأت الى الشعر المستعار القصير وتحديداً قصّة الـBob مع الغرّة الأمامية الكثيفة.

اما من حيث الأكسسوارات، فقد تألقت هيفا بأحذية وحقائب ونظارات تحمل توقيع ماركات عالمية، أبرزها هيرمس Hermès، إيلي صعب، توم فورد Tom Ford، غوتشي Gucci، موسكينو Moschino، وبالنسياغا Balenciaga.