أناقتك الرمضانية استوحيها من التصاميم الشرقية للملكة رانيا

لا بد أنك تبحثين عن الأناقة الفاخرة التي تناسب إطلالتك الرمضانية من خلال الصيحات الرسمية الملفتة خصوصاً تلك التي اختارتها الملكة رانيا. فها قد حان الوقت لتستوحي إطلالتك من اختياراتها خلال الإحتفالات الوطنية، لتتمثلي بها في رمضان.

واكبي من خلال الصور اختيارات الملكة رانيا للتصاميم الشرقية الفاخرة والتي تحتوي على الزخرفات الملفتة خصوصاً من خلال القفاطين والتصاميم الرسمية.

موضة القفاطين البيضاء

بلمسات راقية، اختارت الملكة رانيا موضة القفاطين البيضاء التي تتخطى حدود الكاحل، وتأتي واسعة ومتعددة الطبقات من ناحية الأقمشة الفاخرة بأسلوب متطاير وشرقي. كما تختار القفطان المشرق مع الزخرفات والتطريز الذي يبرز أنوثتها، خصوصاً من ناحية الألوان البارزة التي تأتي مصحوبة بموضة الحزام العريض على الخصر مع الاكمام الواسعة التي تتناغم مع التصاميم الوسعة، لتكون من اختيارك في العديد من الأمسيات.

موضة التنانير التقليدية

كما اختاري بأسلوب الملكة رانيا موضة التنانير التقليدية التي تأتي عالية الخصر وواسعة مع الزخرفات الملونة  بأسلوب عصري يمزج بين التصميم الكلاسيكي والجريء في الوقت عينه. كما يمكنك انتقاء في رمضان العبايات الفضفاضة ذات الأكمام الواسعة مع الحبيبات البراقة والخرز الذي يغمر الخصر العريض لتعطي مدى أجمل لأناقتها، من دون أن تنسي موضة الحزام العريض الذي لا تتخلى عنه الملكة رانيا، لتضفي المزيد من الانوثة على إطلالاتها.

إليك بالصور الإطلالات الأجمل للملكة رانيا بموضة التصاميم الشرقية، لتكوني مواكبة لهذه الأناقة الرمضانية التي ستختاريها بشكل لافت في الأيام المقبلة.