فساتين بيلا حديد بين الجرأة والفخامة

تعتبر عارضة الأزياء الشابة ذات الأصول الفلسطينية “بيلا حديد” Bella Hadid من أكثر النجمات شهرة في العالم ان كان في مجال عملها في عرض الأزياء أو كوجه اجتماعي أو حتى كأيقونة من أيقونات الموضة، حيث أنها وعلى مر السنوات ومنذ دخولها عالم الأضواء شاهدناها في عدد كبير من الاطلالات الرائعة ولاسيما في فساتين السهرة على السجادة الحمراء، وهذه الاطلالات تأرجحت دائماً بين الأسلوب الفاخر والراقي وبين الأسلوب الشبابي الجريء.

فعلى سبيل المثال ومؤخراً في مهرجان كان شاهدنا بيلا حديد Bella Hadid حتى الآن في عدد من الاطلالات المميزة، اختارت في اثنين منها فساتين قصيرة ذات طابع شبابي عصري وجريء الى حد ما، وفي الاطلالة الثالثة بدت غاية في الأناقة والرقي في فستان باللون الذهبي الفاتح قامت دار ديور” Dior بتصميمه خصيصاً لها.

وقبل ذلك كنا قد شاهدناها في عدد من الاطلالات اللافتة على السجادة الحمراء، ان كان مؤخراً في حفل الميت غالا Met Gala في اطلالتها الدراماتيكية في فستان باللون الأسود، أو قبلها في الفساتين الجريئة التي حملت توقيع مصمم الأزياء الفرنسي الكسندر فوتيه” Alexandre Vauthier، أو في الفستان الشفاف الذي اختارته من دار رالف أند روسو” Ralph‪&Russo.

وبالمقابل تألقت أيضاً بيلا حديد Bella Hadid في عدد من الفساتين ذات التصميم الراقي والناعم في عدد من المناسبات على السجادة الحمراء.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات بيلا حديد Bella Hadid المميزة على السجادة الحمراء في فساتين السهرة الجرئية والناعمة واختاري من بينها الاطلالات التي تعتقدين أنها الأنسب لها.