نجمات هوليوود في بدلات بالوان الباستيل موضة صيف 2018‏

تأتي البدلات بالوان الباستيل لتشّكل واحدة من أبرز موضة صيف 2018 التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالة المرأة. فلا بد أن تواكبي عن كثب إطلالات نجمات هوليوود بهذه الصيحة الكلاسيكية والبارزة في الوقت عينه.

واكبي اختياراتنا بأسلوب نجمات هوليوود، بدلات بالوان الباستيل التي تعتبر موضة صيف 2018‏، وانتقي منها التصميم الذي يعجبك أكثر.

موضة البدلات الرسمية الضيقة بالوان الباستيل

لك أيتها المرأة العصرية التي تبحث عن بناطيل ضيقة مع البدلات اليومية، لا تترددي بانتقاء التصميم الخاص بأسلوب Victoria Beckham مع البلاينز الطويلة والواسعة بالوان الباستيل البنفسجية. كما يمكنك اختيار على طريقة Ashley James بدلات بالوان الباستيل الأزرق مع الجاكيت المستقيمة المنسقة والكروب توب الأسود القصيرة. ولتحافظي على إطلالتك المريحة في ساعات النهار، ارتدي البدلات الرسمية الزهرية بألوان الباستيل مع البنطلون المستقيم الذي لا يصل الى حدود الكاحل بخطى Karlie Kloss.

موضة البدلات الرسمية الواسعة بالوان الباستيل

إذا كنت تفكرين باختيار موضة البدلات الرسمية بالوان الباستيل والواسعة، اختاري بأسلوب Rita Ora التصميم الواسع بتدرجات الأزرق. ولاطلالة أكثر راقية، ارتدي في ساعات النهار بدلات بالوان الباستيل الزهري مع الجاكيت الضيقة والجيوب البارزة مثل اطلالة الجميلة  Cate Blanchettالأخيرة في مهرجان كان 2018. وبهذا اللون الزهري مع تدرجات الباستيل، تمايلت الجميلة Zendaya بالبدلة الضيقة مع تفاصيل الياقة السوداء والأزرار المستقيمة لموضة صيف 2018‏.

مهما كان اختيارك لموضة البدلات الرسمية، واكبي على خطى نجمات هوليوود الوان الباستيل التي تعتبر موضة صيف 2018‏