إطلالات جديدة للنجمات في مهرجان كان 2018

بعد أن لفتتنا جرأة النجمات في مهرجان كان Cannes 2018، غصّ اليومين الثالث والرابع بالعديد من فساتين السهرة الفاخرة والتصاميم الراقية، من خلال الألوان والصيحات التي أتت ملكية. فاخترن الستايل المميز الذي جعل إطلالاتهن أكثر أنوثة وسحراً.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات في حفل مهرجان كان Cannes 2018، وواكبي اختياراتهن للملابس الجريئة والفاخرة في الوقت عينه.

فساتين مطبّعة بالورود

بعد متابعة إطلالاتها السابقة في أولى أيام مهرجان كان، اختارت النجمة Cate Blanchett فستان حيوي مزخرف وساحر بالألوان المتداخلة مع طبعات الورود والقصة التي أتت منفوخة، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف من دار Mary Katrantzou. بدورها تألقت النجمة Amber Heard بفستان فاخر مع طبعات الورود من دار Valentino. ولفتتنا أناقة الجميلة Bella Hadid بموضة الفستان الزهري الواسع بتدرجاته الفاتحة وتفاصيل الساتان مع الأقمشة المنسدلة خلفها من Dior.

فساتين باللون الأبيض

كما لاحظنا أن اللون الأبيض سيطر على العديد من إطلالات الموضة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهن Cheryl Cole التي تألقت بفستان مستقيم مع التول وبريق الفضي من دار Zuhair Murad. بدورها اختارت Araya فستان أبيض فاخر وملكي مع الريش المتطاير على كامل التصميم بكثير من الأنوثة من دار Ashi. وعلى خطاها سارت الجميلة Lupita Nyong'o بفستان أبيض مستقيم مع الريش حمل توقيع دار Dior. والإطلالة الأكثر جرأة كانت للجميلة Deepika Padukone بالفستان الواسع مع طبقات الأقمشة الزهرية والبليسيه الفاخر مع الكشكش البارز على الأكتاف من دار Ashi Studio.