إطلالات اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي

استقبلت السجادة الحمراء لليوم الثاني على التوالي نجمات العالم اللواتي تمايلن خلال حضورهن الافلام المعروضة في الدورة الـ71 لمهرجان كان السينمائي. وكما في اليوم الاول تألقت النجمات بأرقى التصاميم وأجملها.

العارضة ايرينا شايك Irina Shayk خطفت الانظار في اليوم الثاني، فتألقت بفستان اسود من مجموعة Twinset تميّز بقصة الصدر الـV المنخفضة وتنورته الكبيرة بقصة غير متساوية فأتت قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. واختارت ايرينا رفع شعرها وزيّنت عنقها بعقد بارز من الالماس واعتمدت لون شفاه احمر فبدت بغاية الجمال.

من جهتها، اعتمدت الممثلة جوليان مور اطلالة بسيطة وانيقة واختارت فستاناً اسود من سان لوران مع قلادة لافتة، وتميّز الفستان بقصة الكتف الواحد وقد صُمم خصيصاً لمور. وكان اللون الاسود غالباً هذا اليوم، إذ اعتمدته ايضاً الممثلة بينيلوبي كروز، فاختارت فستاناً بطول متوسّط مع قطعة من القماش تلتفّ حول عنقها وطرحة قصيرة من الدانتيل متصلة بالفستان. اما نييف ألفاريز Nieves Alvarez فتمايلت بفستان طويل من تصميم البيرتا فيريتي  Alberta Ferretti زيّنت الكشاكش جزءه السفلي.

ونكمل بالفساتين السوداء، ونذكر اطلالة تاليا ستورم Tallia Storm التي اختارت فستاناً من تصميم جان بول بينييلي Jean-Paul Benielli اتى شفافاً ومثيراً. اما العارضة Marica Pellegrinelli فاختارت فستاناً انيقاً من التول من مجموعة البيرتا فيريتي.

هذا تمايلت نجمات على السجادة بتصميمين من توقيع دار كريستيان ديور  Christian Dior، الاولى وانغ ليكون Wang Likun التي أطلت بفستان ابيض انيق بأكمام طويلة، وكيكو ميزوهارا Kiko Mizuhara بفستان باللون الرمادي ومن قماش الشبك.

ومن التصاميم الغريبة التي ظهرت على السجادة الحمراء، اطلالة Li Yuchun بتصميم من توقيع جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier باللونين الابيض والاسود.

اخترنا لكن أبرز الاطلالات التي طبعت اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي.