كيف كانت إطلالات النجمات ملفتة هذا الاسبوع؟

تنوّعت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بالعديد من التصاميم الراقية والفساتين الفاخرة التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة التي شاركن بها. فواكبن أجمل صيحات الموضة مع القصات والالوان العصرية التي جعلت اطلالاتهن كاجوال.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم والفساتين التي أظهرت مفاتنهن بطريقة بارزة وعصرية.

موضة الفساتين الفاخرة

سحرت ليتيزيا ملكة إسبانيا الحضور بموضة البدلة الرسمية باللون الابيض الكلاسيكي التي تمايلت بها، كما لفتتنا اطلالة بيلا حديد ‏Bella Hadid‏ بفستان أسود جلدي ساحر بقصته القصيرة من دار شانيل Chanel ولم تتخلى كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ عن الفستان الطويل والعصري مع الزخرفات من دار Longchamp. أما الأناقة فرافقت إطلالة جيسيكا بيال ‏JESSICA BIEL‏ بموضة الجمبسوت الواسع مع قصة الاكتاف المكشوفة من دارRoland Mouret. ولم تتردّد ايفا لونغوريا Eva Longoria من ارتداء فستان أسود فاخر وبارز باللون الاسود يظهر حملها بشكل مميز، وأتى موقعاً من دار Alberta Ferretti.

موضة الالوان العصرية

ولفتنا هذا الاسبوع اطلالة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ بفستان مربع مع الحبيبات البراقة منBottega Veneta  وخطوط صفراء اللون. كما اختارت جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ فستان أبيض مستقيم يصل الى حدود الركبة مع الياقة العالية. وعلى خطاها سارت كايا غيربر Kaia Gerber بفستان أسود قصير وواسع من دار Versace. اما الاطلالة الساحرة فكانت للجميلة جينا ديوانJenna Dewan  تتألق بفستان أحمر غير مستقيم مع الحزام الرفيع من Reem Acra. وبدت اطلالة  Gabrielle Union مشرقة بالالوان العصرية من دار Marc Jacobs مع البنطلون الواسع باللون الموتارد مع الخصر العالي وموضة القميص الزرقاء الساتان مع الكشكش على الاكتاف.

واكبي أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها جرأة بالنسبة وفقاً لذوقك.