ميلانيا ترامب تخطف الانظار من بريجيت ماكرون وايفانكا بهذه الاطلالة

خطفت السيدة الاميركية الاولى ميلانيا ترامب الانظار امس باطلالة مفعمة بالسحر والانوثة، والى جانبها السيدة الفرنسية الاولى بريجيت ماكرون التي تألقت ايضاً بفستان انيق، لتأتي اطلالة ايفانكا ترامب في المرتبة الثالثة، وذلك بمناسبة حفل عشاء رسمي اقيم في البيت الابيض على شرف الرئيس الفرنسي.

عيون الحاضرين كانت كلّها شاخصة نحو ميلانيا ترامب، التي أطلت بفستان هوت كوتور حمل توقيع دار شانيل Chanel، وتألف من قماش الدانتيل الأسود مع اللون الفضيّ اضافة الى تطريز الكريستال والترتر. وما اضاف لمسة عصرية الى الفستان هو الجيب الامامي، والدانتيل الشفاف عند الصدر وأسفل الفستان. كما اتى ظهر الفستان مفتوحاً على شكل V.

فستان ميلانيا كان من مجموعة شانيل لربيع 2018 التي عُرضت في باريس لكن على شكل جامبسوت، لذا من المتوقّع ان يكون الفستان الذي تألقت فيه قد صُمم خصيصاً لها.

وأكملت ميلانيا الاطلالة بحذاء ستيليتو فضيّ، فيما تركت شعرها منسدلاً والماكياج ناعماً.

من جهتها، وكما عوّدتنا بريجيت ماكرون فهي تخصر خياراتها في الموضة بدار لويس فويتون Louis Vuitton، ولهذه المناسبة اختارت فستاناً طويلاً باللون الكريميّ، بالاضافة الى التطريز الذهبي الذي زيّن الاكمام الطويلة والاكتاف وحدّد الخصر، والفتحة الجانبية.

كما نسّقت اطلالتها مع حذاء باللون الذهبي وكلاتش بيج، وقامت برفع شعرها الى الاعلى لتظهر التفاصيل الانيقة على الفستان.

اما ابنة الرئيس الاميركي ايفانكا ترامب، والتي كانت من بين المدعوين، فارتدت فستاناً زهرياً منقّطاً بالاسود من ماركةRodarte  يبلغ ثمنه 12 الف دولار، مع لمسة من الكشاكش التي زيّنت تنورته والاكمام والياقة، اضافة الى تطريز الزهور على الخصر. ايفانكا ايضاً اختارت رفع شعرها، واعتماد ماكياج ناعم مع لمسة باللون الاحمر على الشفاه.

شاهدي صور السيدات الثلاثي.. واختاري منها الاطلالة الاجمل