فستان ميغان ماركل الأخير يظهر أناقتها الملكية

بالرغم من إطلالاتها المتنوعة والعديدة في الآونة الاخيرة، حافظت الجميلة ميغان ماركلMeghan Markle على اختيارتها الملفتة. فلم تقع في التكرار والابتذال من خلال الفساتين اليومية التي تطل من خلالها في المناسبات، وكان آخرها تمايلها برفقة الامير هاري خلال حضورها الذكرى الخامسة والعشرون لموت  Stephen Lawrence.

اطلعي على أناقة الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، وشاهدي بالصور كيف استطاع هذا الفستان ان يضعها على سكة الموضة الملكية.

فستان ملفت باللون الاسود

اذاً اطلّت ميغان ماركل Meghan Markle بفستان ملفت باللون الاسود وقصته المتوسطة التي تتعدى حدود الركبة من Hugo Boss ضمن تشكيلة ربيع 2018. واللافت ان ماركل تدرك يوماً بعد اليوم الصيحات التي تليق بها وتجعل قامتها ممشوفة مع الخطوط المقلمة بشكل مستقيم واختيارها قصة الاكتاف العريضة التي تجعل الاكتاف جامدة مع رفعة تسريحات الشعر.

اكسسوارات باللون النيود

ونسّقت الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle مع هذا الفستان الواسع الحذاء الكلاسيكي باللون النيود الجلدي مع الكعب العالي والرفيع. واختارت شنطة الكلتش الصغيرة باللون النيود ايضاً لتضفي على اطلالتها سحراً متكاملاً بأناقة استثنائية ومزيد من الرقي، من دون ان ننسى الحزام الملفت الذي اتى بالقماش المتناغم مع الفستان على اعلى الخصر.

شاهدي بالصور اطلالات الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، التي سحرتنا بأناقتها واختيارها موضة الفستان الملكي الفاخر مع الاكسسوارات الراقية.