شاهدي اطلالات النجمات المشرقة هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع اختيارات ملفتة وعصرية خصوصاً مع الالوان المشرقة والفساتين الفاخرة التي زيّنت أناقتهن في وضح النهار. اليوم سنواكب عن كثب الصيحات الملفتة للنظر التي ارتدتها النجمات لتستوحي منها اطلالاتك.

تابعي معنا أجمل الفساتين والصيحات الكاجوال هذا الاسبوع، وشاهدي القطع التي جذبت أنظارك لاختيار اطلالاتك المقبلة على خطاها.

موضة الفساتين السوداء

تألقت ميغان ماركل Meghan Markle بالفستان الاسود المستقيم والكلاسيكي من دار Halo Jackie. في حين لم تتخلى كيري واشنطن kerry Washington عن موضة البنطلون الابيض الواسع مع التوب البراقة بالحبيبات الفضية الفاخرة. اما اطلالة Sarah Jessica Parker فسحرتنا بفستان اسود مخملي مع الرباط العصري مع الحذاء الذهبي البراق، في حين اختارت Charlize Theron فستان اسود طويل مع رسمات ملونة وملفتة للنظر من ديور Dior. وفضّلت كارلي كلوس karlie kloss التألق بفستان ابيض طويل ولا يتعدى حدود الركبة مع التقليمات النافرة.

بناطيل كاجوال وشبابية

واللافت هذا الاسبوع، بروز اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio ببنطلون جينز فاتح مع الكنزة الفاتحة والشبابية وقد نسّقت معه حزام بني من غوتشي Gucci مع جاكيت الفرو الشبابية. اما الاطلالة الكاجوال فاختارتها يارا شهيدي Yara Shahidi ببنطلون جينز مع التوب المزخرفة من توري بورشTory Burch. ولفتنا الجمال الساحر للجميلة ادريانا ليما Adriana Lima مع الجينز الممزق وجاكيت الجلد الفاخرة. ولا يمكن الا ان نثني على جمال  Elizabeth Olsenبموضة البدلات الرسمية باللون الابيض من خلال البنطلون المستقيم والبلايزر من ديور Dior.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور التي برزت اناقتهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.